اشعر بالم دائم في المعدة وصداع دائم في الرأس وتعب وارهاق والم في قدمي وظهري اضافة الى الغازات الدائمة في جهازي الهضمي وينقص وزني بصورة غير طبيعية مع انني اغذي جسمي جيدا .سماح؟

icon 5 يونيو 2018
icon 1014
اشعر بالم دائم في المعدة وصداع دائم في الرأس وتعب وارهاق والم في قدمي وظهري اضافة الى الغازات الدائمة في جهازي الهضمي وينقص وزني بصورة غير طبيعية مع انني اغذي جسمي جيدا .سماح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القلق والتوتر وقلة الراحة ودوام انشغال البال وعدم كفاية النوم ونقص الرياضة وشرب المنبهات ترهق الجسم بكامله. بعض تحاليل مبدأية تعمل للتحرز فقط. والا فعليك بتغيير نمط الحياة والاكل الصحي. 0 2018-06-06 02:03:18
الدكتور خالد المهدي
الدكتور خالد المهدي
الجهاز الهضمي والكبد
القلق والتوتر وقلة الراحة ودوام انشغال البال وعدم كفاية النوم ونقص الرياضة وشرب المنبهات ترهق الجسم بكامله. بعض تحاليل مبدأية تعمل للتحرز فقط. والا فعليك بتغيير نمط الحياة والاكل الصحي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 38

في أمراض الجهاز الهضمي

أعاني من ثقل في البطن بعد الأكل وحرارة شديدةجداً وبالأخص في أطراف يدي وقدمي، وجفاف في الفم والحلق وعطش شديد...

ما تشكو من اعراض كجفاف الحلق والعطش وحرارة القدمين قد يسببه السكري .لذلك يفضل اجراء تحليل سكر صائم وبعد الطعام بساعتين اما الم البطن التالي لتناول الطعام يفضل اجراء ايكو للبطن خاصة المرارة ويفضل تناول مضاد اكتئابمثل ترببتيزول يخ ليخفف من اعراض الكولون والتوتر العصبي

سؤال من أنثى سنة 21

في أمراض الجهاز الهضمي

خفقان في القلب مع الاحساس بالضيق وارهاق وخمول في العضلات وضعف في التفكير وأشعر بأنه شي سيئ سيحدث وأحيانا رجفة...

هذه صورة لأعصاب القلق انصحك بمراجعة استشاري طب نفسي تحتاجين علاج سلوكي و اخذ قصة مرضية كاملة لايمكن وصف دواء نفسي الان ،،،

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من وجع شديد في فم المعدة ويرفقه شعور بالغثيان دون غثيان ووجع في الظهر والراس وانا على هذه الحالة...

الكلمة المفتاح هي الاعصاب المؤثرة على جسمك فتناول الاكل الصحي مع استعمال مهدئ مثل مثل ليبراكس مرة او اثنين باليوم. لكن راحة البال هي التي تنقصك.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

احس برغبة في التقيؤ وبراز كتير وانتفاخ في البطن احيانا وتعب شديد واحس بالجهة اليمنى العلوية من البطن مع العلم...

عزيزي السائل العديد من هذه الاعراض تدل في معظمها على اضطراب حركات واعصاب القناة الهضمية مالم يصاحبها علامات مهمة مثل نزول الدم مع البراز و عسر البلع والاسهال المزمن او نقص الوزن وفقدان الشهية..عندها يستدعي كشف تحاليل او تنظير أنسب علاج لها نتظيم الغذاء و المحافظة على شرب السوائل واكل الخضار والابتعاد عن الغضب والانفعال و شرب المنبهات والمشروب الغازي والافراط في استعمال البهارات مع الاكل قد يفيد شرب العسل والنعناع وبعض الادوية المخففة للغازات والتقلصات ____ ان كانت هناك حموضة مستمرة ينبغي تحليل البكتريا الحلزونية بالمعدة (H pylori)

سؤال من ذكر سنة 20

في أمراض الجهاز الهضمي

اشعر بالام اسفل الظهر مع وجع في منطقة الكليتين والبطن وفقدان الشهية مع خمول وغثيان وآلام في الجسم واسفل الساقين...

لا يصلح لحالتك استشارة عن بعد بدون فحوصات .تروح مستشفى وتعمل فحوصات كاملة على البطن والكليتين والضغط وتحليل الدم لتشخيص حالتك بشكل جيد .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه