أعاني من يومين من مغص وحموضة مع تشجؤ برائحة بيض واسهال مائي شديد له نفس الرائحة الكريهة أعزكم الله، سبق وحصل لي نفس الأعراض قبل أسبوعين وزالت بعد أسبوع تدريجيا .. مالسبب؟

icon 1 أبريل 2017
icon 1601
أعاني من يومين من مغص وحموضة مع تشجؤ برائحة بيض واسهال مائي شديد له نفس الرائحة الكريهة أعزكم الله، سبق وحصل لي نفس الأعراض قبل أسبوعين وزالت بعد أسبوع تدريجيا .. مالسبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح بمراجعة أخصائي الجهاز الهضمي للفحص السريري والفحوصات المخبرية اللازمة للوصول إلى تشخيص. تحتاج بالإضافة إلى فحوصات الدم فحص البراز. هنالك اسباب عديدة جدا للاسهال،منها الالتهابات المعوية المختلفة ومنها التقرحات المعوية وغيرها 1 2017-04-01 12:43:46
الدكتور هشام الشعباني
الدكتور هشام الشعباني
جراحة عامة
ننصح بمراجعة أخصائي الجهاز الهضمي للفحص السريري والفحوصات المخبرية اللازمة للوصول إلى تشخيص. تحتاج بالإضافة إلى فحوصات الدم فحص البراز. هنالك اسباب عديدة جدا للاسهال،منها الالتهابات المعوية المختلفة ومنها التقرحات المعوية وغيرها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

وضعت بالون للمعده وكنت اشعر بغثيان مستمر وغازات ورائحة بيض فاسد قوي جدااا وازلتها بعد شهرين ونصف للتخلص من هذه...

التخلص من الإمساك - إن كان موجودًا عندك - والإكثار من الماء، والتغوط يوميًا في الصباح. اضيفي الزنجبيل، والنعنا للطعام. راقب مع اي طعام تكون هناك غازات ذات رائحة كريهة لتجنبها تتناولي فلاجيل (Flagyl 250 mg) ثلاث مرات في اليوم لمدة أسبوع، وهذا سيساعد على قتل الجراثيم في الأمعاء، والتي قد تكون السبب في الغازات. ومن ناحية أخرى، فيفضل تناول الزبادي بدلاً من مشتقات الحليب الأخرى, فهي تحتوي على البكتيريا التي تساعد على هضم الطعام.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم انا اعاني من انتفاخ البطن وخروج غازات كثيرة , مع العلم في البداية كان عندي اسهال ثم حدث...

طبعا اذا كانت هذه الاعراض مزمنة اي من وقت طويل من الطبيعي ان تكون بسبب وظيفي مثل تشنج الكولون وليس بسبب عضوي ومع ذلك اؤكد دوما بضرورة اجراء الاستقصاءات الشعاعية والمخبرية لنفي ذلك..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه