تجشؤ و فقدان شهيةتام مع الانزعاج من كافة روائح الطعام و الم اسفل البطن و الاحساس بالاختناق و انهاك عام .. اجريت صورة صوتية للمرارة و تبين وجود ما يسمى بالوحل او الطين ما الحل؟

icon 26 مارس 2017
icon 1553
تجشؤ و فقدان شهيةتام مع الانزعاج من كافة روائح الطعام و الم اسفل البطن و الاحساس بالاختناق و انهاك عام .. اجريت صورة صوتية للمرارة و تبين وجود ما يسمى بالوحل او الطين ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضروري وجود ما يسمى بالطين في المرارة انها هي سبب مشكلتك الحالية. فمشاكل المرارة لا تسبب الاما اسفل البطن. انصح باحراء فحووصات كاملة من تحاليل الدم و مناظير الجهاز الهضمي. 0 2017-03-27 14:44:41
الدكتور د نزيه نخلة
الدكتور د نزيه نخلة
الجهاز الهضمي والكبد
ليس من الضروري وجود ما يسمى بالطين في المرارة انها هي سبب مشكلتك الحالية. فمشاكل المرارة لا تسبب الاما اسفل البطن. انصح باحراء فحووصات كاملة من تحاليل الدم و مناظير الجهاز الهضمي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 22

في أمراض الجهاز الهضمي

قبل شهر احسست بغازات في البطن كانت محتبسة و يصعب خروجها ذهبت الى طبيب عام قدم لي دواء trimebutine و...

اولا يجب علاج الامساك لأنه طالما عندك امساك فلن تتحسن الغازات استخدم دواء semitticone 42 مغ حبة مع كل وجبة دواء آمن وسليم للامساك استخدم laxal حبة عند اللزوم وأكثر من الخضراوات والفواكه وشرب الماء والمشي يوميا

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

نبض مستمر بالبطن و تحت السرة و عند الاستلقاء يستمر في البطن كله و المعدة ايضا مع مغص و احساس...

التوتر والقلق والهواجس تجعل الانسان ينتبه لعلامات اغلبها طبيعي ويزيدها بكثرة الهم و التفكير السلبي. نبض المعدة او البطن يكون طبيعي خصوصا ان كان الجسم نحيلا. و الاعياء اغلبها اما من قلة النوم والارق او بافراط الكسل. افضل العلاج هو ازالة الهموم بالانشغال في عمل مفيد او رياضة مع تحسين الاكل.

سؤال من أنثى سنة 25

في أمراض الجهاز الهضمي

مرحبا اسفة لما سأقول انا من فترة قمت بالجنس الشرجي عن طريق ادخال بعض الاشياء و بعد ستة ايام ظهور...

عفوا في شيء متناقض بكلامك كيف اسهال وصعوبة اخرج براز ؟؟؟؟ على كل حال كون البراز اسود وهناد دم يجب عمل فحص براز و cbc وقد تحتاجي تنظير معدة لانه كون البراز اسود فهاد من اسباب النزيف المعوي وينصح بمراجعة طبيب جراحة لانه ممكن يكون هناك شق شرجي نتيجة ما ذكرتيه بالبدايه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه