كيف يتم معالجة جرسومة klebsiella pnemoniae esbl وهل ماكولات عليا تجنبه

كيف يتم معالجة جرسومة klebsiella pnemoniae esbl وهل ماكولات عليا تجنبه
icon 19 أبريل 2018
icon 996
كيف يتم معالجة جرسومة klebsiella pnemoniae-esbl وهل هناك ماكولات عليا تجنبها وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج يعتمد على عوامل مختلفة في شكل الفئة العمرية، والشكل السريري للمرض، وجود أمراض ما يصاحب ذلك. وهكذا، مع شكل الأمعاء من كليبسيلا، والتي في معظم الحالات يسير بشكل إيجابي وينتهي مع العلاج الكامل للمريض، ويتم استخدام التدابير العلاجية على أساس العيادات الخارجية. ومع ذلك، في هذه الحالة، في المنزل، يجب مراعاة تدابير الحجر الصحي لتجنب احتمال انتشار العدوى للأشخاص الاتصال. المرضى الذين يعانون من الفئة العمرية للأطفال، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من حالة التشخيص غير واضحة، تخضع لإلزامية المستشفى. 0 2018-04-21 04:27:37
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
العلاج يعتمد على عوامل مختلفة في شكل الفئة العمرية، والشكل السريري للمرض، وجود أمراض ما يصاحب ذلك. وهكذا، مع شكل الأمعاء من كليبسيلا، والتي في معظم الحالات يسير بشكل إيجابي وينتهي مع العلاج الكامل للمريض، ويتم استخدام التدابير العلاجية على أساس العيادات الخارجية. ومع ذلك، في هذه الحالة، في المنزل، يجب مراعاة تدابير الحجر الصحي لتجنب احتمال انتشار العدوى للأشخاص الاتصال. المرضى الذين يعانون من الفئة العمرية للأطفال، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من حالة التشخيص غير واضحة، تخضع لإلزامية المستشفى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

كيف يمكن التخلص نهائيا من غازات المعده ، وهل هناك عادات غذائيه تسبب هذه المشكله ؟

للتخلص من غازات المعدة يجب زيارة الطبيب لاكتشاف السبب يوجد عادات غذائية تسبب هذه المشكلة . 1-تناول الطعام بسرعة 2- زيادة تناول النشويات والسكريات، 3- بطء الأمعاء وكسلها بسبب قلة الحركة 4- مضغ العلكة لفترات طويلة، 5- التوتر العصبي، 6- تناول الأغذية المطلقة للغازات، مثل العدس، والحمص، والفول، والمشروبات الغازية. 7-قلة تناول الالياف 8- التدخين 9-كثرة الاكل في الوجبة الواحدة. 10- الاكل المتأخر في الليل.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

كيف اقضي على جرثومة المعدة ماهي طرق الوقاية والعلاج وماهي انواع الطعام المسموح به والممنوع عنه لهذا المرض وشكرا

لعلاج الجرثومة الحلزونية يلزم استعمال بعض المضادات الحيوية و ادوية المعدة مثل العلاج الثلاثي او الرباعي و غيره و لا تاثير مباشر للاطعمة على علاجها. الجرثومة تكتسب في اغلب الاحيان في سن الطفولة من الاكل او المياه او التلامس بين الاطفال.

سؤال من ذكر سنة 17

في أمراض الجهاز الهضمي

أريد أن أعرف ما هي اعراض جرثومة المعده، وأسباب الإصابة بها، و كيفية التعافي منها بإذن الله،و الأطعمة الممنوعة و...

. جرثومة المعدة هي عدوى تسببها بكتيريا تدعى Helicobacter pylori. قد تظهر بعض الأعراض المشتركة لجرثومة المعدة مثل الألم في المعدة أو البطن العلوي، الحموضة المرتفعة، اضطرابات في الهضم، الغثيان، القيء، فقدان الشهية وفقدان الوزن. تعد المعايير الرئيسية للإصابة بجرثومة المعدة هي التلامس المباشر مع شخص مصاب أو استهلاك الطعام أو الماء الملوث بها. يمكن أيضًا أن تنتقل عن طريق بعض الممارسات الغير الصحية مثل الشرب من كؤوس ملوثة أو عدم غسل اليدين بشكل جيد. للتعافي من جرثومة المعدة، غالبًا ما يستخدم العلاج بالمضادات الحيوية والمضادات الحموضة المعدية لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع تقريبًا. يجب عليكم استشارة الطبيب المعالج لتحديد الجرعة والجدول العلاجي المُناسب لكم. بالإضافة إلى ذلك، من المهم تجنب المسببات المحتملة لتهيج المعدة مثل تناول الأطعمة والمشروبات الحارة أو الدسمة أو المسكنة. وبالنسبة للأطعمة، يُنصح تناول وجبات خفيفة وصحية ذات قيمة غذائية عالية مثل الخضروات، الفواكه، المخللات، الشوربات، الأرز المسلوق، الألبان قليلة الدسم، اللحوم المشوية بشكل معتدل، والأسماك المشوية أو المسلوقة. من الأفضل تجنب الأطعمة الحارة أو الحمضية والمشروبات الغازية.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

ماهي الحمية التي يجب اتباعها من قبل المصاب بقرحة المعدة وقرحة الاثنى عشر وماهي الاشياء التي يجب الابتعاد عن تناولها...

نعم للغذاء اثر على زيادة القرحة ولهذا يجب تجنب كل ما يويد من حموضة المعدة مثل التوابل والمنبهات والدهون والنشويات ولكن الاهم من كل ذلك هو ليس اتباع الحمية بل القضاء على السبب والسبب غالباً هو وجود البكتيريا الحلزونية ولذا يجب عمل الفحص للتأكد من وجودها وعلاجه

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

كيف اعالج الجرثومة الحلزونية في المعدة، وما هي الأطعمة التي يجب ان اتناولها لتخفيف آلامها؟

الملوية البوابية او الهيليكوباكتور هي اهم سبب للاصابة بالقرحة الهضمية، وفي حال تشخيص الاصابة بها تكون المعالجة بالمعالجة الثلاثية وهي مضادين حيويين مع دواء مثبط لمضخة البروتون لمدة اسبوعين حسب وصفة الطبيب وشكل عام ينصح المرضى بتناول وجبات صغيرة ومتعددة بدلا من وجبات كبيرة رئيسية والابتعاد عن الاطعمة التي تؤذي المعدة التي اهمها الاطعمة الحادة والحارة والحامضية وغيرها مثل الشوكولا او الكولا

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اريد ان اعرف معلومات عن la maladie ceoliaque ماهو ؟ ماهي اعراضه ؟ هل هو وراثي ؟ ماهي تطوراته ؟...

La maladie coeliaque, ou entéropathie au gluten, est une affection héréditaire déclenchée par la consommation de grains céréaliers contenant du « gluten ». En bref, le système immunitaire d'une personne atteinte réagit de façon négative à la présence de gluten dans l'alimentation et endommage la paroi intérieure de l'intestin grêle, réduisant ainsi la capacité d'absorption de certains nutriments, dont le fer, l'acide folique, le calcium, la vitamine D, les protéines, les graisses et d'autres composés alimentaires.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه