هل من الممكن اذا ابتلع رضيع إبرة طولها ٣ سم تقريبا واخزة من جهة وبها رأس بلاستيك صغير من جهة اخرى ان تخرج مع البراز دون أي أذى؟وكم تبقى في الجسم كحد أقصى؟هل يمكن ان تسبب موت؟

icon 19 فبراير 2016
icon 1500
هل من الممكن اذا ابتلع رضيع إبرة طولها ٣ سم تقريبا واخزة من جهة وبها رأس بلاستيك صغير من جهة اخرى ان تخرج مع البراز دون أي أذى؟وكم تبقى في الجسم كحد أقصى؟هل يمكن ان تسبب موت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل أشعة عادية على البطن لنكتشف ما اذا كانت الابرة ما تزال موجودة أم خرجت مع البراز 1 2016-02-20 09:12:22
الدكتور محب جميل جندي
الدكتور محب جميل جندي
باطنية
يجب عمل أشعة عادية على البطن لنكتشف ما اذا كانت الابرة ما تزال موجودة أم خرجت مع البراز

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

أرجو الرد من فضلكم. انا غير متأكدة ان ابني ذو ١٢ شهر قد ابتلع بطارية يد دائرية صغيرة حجم لا...

اذهبي به الى الطبيب للاطلاع على وضعه اولا ولاجراء بعض الاشعة لمعرفة ما اذا كان قد بلعها وما هو موقعها داخل جسمه ، وارجوا منك الانتباه بأن لا تضعي في متناول يده هذه الاشياء الصغيرة لانها تشكل خطر عليه ،

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الم اسفل البطن من اليمين هل يمكن ان تكون زائدة ؟ و هل الم الزائدة يستمر لعدة اسابيع...

ان من اعراض الزائدة الدودية لا يكون الألم فقط بالضغط على هذه المنطقة بل يكون مستمرا , و يتصاحب عادة مع ارتفاع في حرارة الجسم و تقيؤ . و أنا في حالتك لا أستثني الزائدة لأن استثناءها يكون عن طريق الفحص السريري و فحص الدم و المراقبة للمريض في المستشفى . في نفس المنطقة يوجد أيضا القولون و قناة فالوب و المحلب الأيمن يمر من هذه المنطقة . يجب عليك زيارة طبيب الجراحة العامة و لا تترددي فهذا ليس من صالحك , و أنا أفهم بأنك خائفة أن تكون الزائدة و تتعرضين لعملية و هذا تفكير خاطئ . لا تترددي بالذهاب الى الطبيب لكي لا تندمي في المستقبل ,و لا تنسي ان تضعي احتمالا بأن تكون التهابات و تحل الأمور بالأدوية .

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السيلام عليكم عندما اشرب الماء او اي سوائل اخرى تبقى في معدتي اكثر من ثلاث ساعات واشعر بها وانتظر حوالي...

تأخر افراغ المعدة له عدة اسباب منها تضيق البواب يسبب قرحة او وذمة التهابية او ورم او اعتلال المعدة السكري يؤخر الافراغ يجب مراجعة طبيب هضمية مختص لمعرفة السبب والعلاج ويمكن استعمال دواء primperan قبل الطعام بنصف ساعة

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض الجهاز الهضمي

أنا قبل سنتين قمت بإجراء عملية جراحية بسبب قرحة الإثني عشر الآن أنا عندما أذهب إلى المرحاض من أجل التبرز...

قرحة والتهابات المعدة والاثنى عشر تعتبر التهابات خاصة للجزء الاعلى من القناة الهضنية. الام البطن مع نزول دم او مخاط يحتاج الى فحص دقيق لاستبعاد التهاب القولون التقرحى او مرض كرونز.. برجاء عمل فحص براز دقيق وارساله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه