اخي اصيب بمرض سرطان الدم و لكنه في مرحلة ابتدائية جدا حيث يمكن علاجه بدون زرع النخاع - فهل قد يؤثر ذلك علي حياته علما بان بعد فترة من تناول الدواء هبط نشاطه الجسدي و اصبح كسولا جدا

عدد الإجابات: 1
2011-07-26
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-07-27
العلاج الكيماوي لسرطان الدم هو قوي جدا بحيث انه يسبب هبوط في الجسم وتعب ووهن عام من الممكن العلاج دون زرع نخاع وذلك في حال الاستجابة للعلاج ان شاء الله بعد انقضاء فترة العلاج يكون الانسان طبيعي فقط المراجعات الدورية
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4