السلام عليكم انا فتاة اعاني من حساسية جلدية مصحوبة باحمرار الجلد وانتفاخ على مستوى الجلد لكن هذه الحالة ليست دائمة مرات بعد لاستحمام واستعمالي خاصة الاة الحلاقة فهل ممكن ان يكون شئ في الدم قد يؤدي لحساسية مثلا نقص الحديد في الدم

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 2
2013-04-05
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2013-04-06
لم تشرحي عن الحلاقة وعن مكان الحلاقة ، لان الحساية التي تقولي عنها ممكن ان يكون لها علاقة مبالشرة بالحلاقة او ادوات الحلاقة خاصة انك تقولين بان مشكلة الجلد هي بعد الحلاقة الحل هو استعمال وسيلة اخرى غير الحلاقة وغير استعمال ادوات الحلاقة وايضا يجب الانتباه الى تلك الادوات ونظافتها اذا استمر الوضع بعد التوقف عن الحلاقة التي لا اعرف اين هي الحلاقة اي في اي مكان ؟ اذا لم تنته المشكلة يجب مراجعة طبيب جلد
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2013-04-07
المشكلة هي في الحلاقة ، ممكن ادوات الحلاقة او الكريم او عدم نظافة الماكينة الحل هو في عدم الحلاقة لانها السبب واللجوء الى امور اخرى وهي عديدة
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4