السلام عليكم انا عمري 25 سنة عملت تحاليل والنتيجة انو عندي زيادة في البيلوروبين العادي ليس الكلي وظهر لي بعض الصفار في عينيا ليس بالكتير كيف اعالجه وماهو سبب هذه الزيادة وشكرا لكم

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-04-16
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2012-04-17
يجب عبرضك على طبيب للدراسة ومعرفة سبب ارتفاع البيليروبين وهو الذي سبب لك اصفرار في العين هذه المواضيع يجب دراستها لتحديد السبب وعند معرفة السبب نستطيع ان نضع علاج مناسب
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الحساسية والمناعة
السعودية

نسائية وتوليد
مصر


نسائية وتوليد
مصر

1 2 4