انا في فقر دم مفاجئ اذا الى نزول دمي الى 5% وكتبت لي ادويه ولكن الدم يتزايد ببطئ،ماذا افعل ليزيد بسرعه ؟ .ملاحظه:قال لي الاطباء سبب النزيف دواء للامبياء في المعده هل صحيح؟؟

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-10-21
 خالد المهدي
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
2015-10-23
دواء الاميبا لا و لكن الاميبا نفسها قد توذي الامعاء بتكوين التهابات وقرح ينتج من وراءها اسهال به خليط من دم علاج الاميبا ليس بالصعب و المستعصي مع الادوية الرخيصة الشائعة والاهتمام بتنظيف الاكل اما اكثر الانيميا اسبابا لدى النساء فيكون اسباب نسائية او غزارة الدورة او سوء التغذية
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الحساسية والمناعة
السعودية

نسائية وتوليد
مصر


نسائية وتوليد
مصر

1 2 4