عمرى 16 كنت اعانى من انخفاض في ضغط الدم بسبب الانيميا وقام الدكتور بتركيب المحلول لتعويض جسمى بالسوائل الناقصة والان ضغطى منخفض و تتكرر حالة الإغماء فما العلاج؟

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-06-03
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2014-06-05
من أسباب انخفاض الضغط ما يلي: 1- مرض أديسون (قصور الغدة الكظرية أو الفوق كليوية). 2- القصور الشديد في نشاط الغدة الدرقية. 3- فقر الدم المزمن. 4- بعض الأدوية. 5- النزف يسبب انخفاض حاد في الضغط. 6- الوقوف الطويل. لذا يجب عمل دراسة من خلال طبيب لمعرفة ما اذا كان هناك سبب لعلاجه تناول السوائل من ماء أو غيره عند ارتفاع درجات الحرارة أو ممارسة المجهود البدني، الحرص على تناول الوجبات الصحية التي في حال حصول اي عارض من انخفاض الضغط يجب تناول الفواكه والخضار المحتوية على السوائل والأملاح. لبس الشرابات الطبية الضاغطة. في بعض الحالات النادرة قد يلجأ الطبيب إلى استخدام بعض الأدوية التي ترفع الضغط.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4