عملت تحليل للدم قال لي الدكتور لدي ارتفاع في خضاب الدم وكان17 وانه علي التبرع بالم سؤالي هل هذا الارتفاع يسبب الام في الجسم والصدر والظهر وماهو علاجه وما مخاطره وشكراااا

العمر: 41 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-12-11
د.علي عبدالرحيم الابراهيم
طب الاسرة الاردن
2015-12-12
لا يوجد اي ضرر من التبرع في الدم يجدد نشاطك وتشعر في نشاط دائم ولايوجد اي علاج الا التبرع بوحدة دم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4