ما هو سبب التهاب الدم ؟ حيث قبل فترة ظهرت حبوب لدى اختي على ركبتها ويوجد بها مِده ( معمله) ثم ظهرت حبة اخرى وقام الدكتور بعمل فحوصات لها وفحص دم ظهرت كريات الدم البيضا مرتفعة لديها ودمها (9) وايضاً نقص في فيتامين B12 وقام الدكتور بفتح الحبوب وسحب المادة التي فيها ووصف لها ادوية وابر تأخذها يومياً بالاضافة الى ابرة الفيتامين يوم بعد يوم

عدد الإجابات: 2
2012-01-07
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2012-01-11
ما تعرضه هو ليس التهاب بالدم بل ان نتيجة الفحص وارتفاع الكريات البيضاء هو نتيجة الالتهابات في ركبة اختك المصون ونسبة الفيتامين ب 12 منخفضة مما يعني بانها منخفضة ولهذا يجب معالجة هذا الانخفاض في الهيموغلوبين ومعالجة الالتهاب في الركبة بواسطة المضاد الحيوي المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
 فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
2012-01-09
ما تعاني منه اختك هو ليس التهاب بالدم بل ان نتيجة الفحص هي نتيجة طبيعية لما تعانيه من حبوب ولهذا اعطاها علاج والمهم ايضا متابعة العلاج وايضاً علاج فقر الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4