مامعنى إرتفاع نسبة نتيجة التحليل التالية والتي قام بها طبيب جهاز هضمي منذ أسبوع في الدم: MCHC 35.4 وفي الكبد: 48.9 Albumin ماسبب هذا الإرتفاع وهل يلزمني علاج؟ هل يجب الإبتعاد عن أدوية أو أغذية معينة؟ هل ممكن أن تتسبب في أمراض مستقبلا؟ أرجوكم ردوا علي

عدد الإجابات: 1
2010-05-27
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-08-02
من الممكن ان يكون سبب الارتفاع هو حمية عالية البروتين او ان يكون ناتج عن نقص سواءل الجسم على جميع الاحوال لا يجب عمل شيء سوى المراقبة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4