1 اجابات
2010-05-15
هذا المرض ينتقل بالصفة السائدة فيصيب الذكور والاناث بنفس النسبة , ويكون ناتجا عن خلل في الانزيمات المنظمة لعدد من الوظائف في الجسم منها التخلص من مادة اليوريا...
1 اجابات
2011-02-17
هذا يعتمد على المختبر و النتيجة المرجعية لنفي عوز الانزيم
1 اجابات
2012-04-12
العادة الشهرية لا يجب ان تاتي في نفس الموعد من الشهر الشمسي الذي نستعمله لان الفترة الزمنية تتراوح حول ال 28 يوم وهذا يعتمد على كل امرأة على حدى ممكن ان تكون الدورة...
1 اجابات
2012-10-19
ولماذا ؟ اعني ما هو السبب ؟ هل تعاني من مرض معين ؟ اسئلتي هذه مهمة لانني يجب ان اعرف السبب لكي اعرف كيف اجيب على سؤالك الهدف من علاج ارتفاع مستوى الحديد في الجسم،...
1 اجابات
2012-04-10
بالنسبة لاحمرار الوجه فما هو إلا ناتج في تدفق الدم في منطقة الوجه، وهذا بالطبع أمر فسيولوجي بحت ناتج من القلق والتوتر وعلاجه بعلاج القلق والتوتر
1 اجابات
2011-01-18
هناك علاجات كثيرة وفعالة لارتفاع الكولسترول، ولكنها لا تعطى إلا بوصفة طبية، راجع طبيبك.
1 اجابات
2012-04-15
1 اجابات
2015-01-20
1 اجابات
2010-07-13
نعم ،ان التوقف فجأة عن تناول الكورتيزون بعد استخدامه لفتة طويلة يسبب تأثيرات جانبية شديدة أهمها انتكاس الحالة التي كان يؤخذ لمعالجتها وتعكر المزاج وغير ذلك ...
1 2 4