1 اجابات
2015-04-23
1 اجابات
2015-07-27
تختلف الاسباب باختلاف السيرة المرضية و عمر المريض. بنثل هذه الحالة قد يكون الارتفاع في كريات الدم البيضاء ناتج عن التهاب فيروسي مثلا كالزكام. يفضل معرفة كافة تفاصيل...
1 اجابات
2011-03-30
كتأثير مباشر لا يوجد اي تأثير يذكر لكن من المهم معرفة ان بعض الادوية ت}ثر على وظائف الصفائح وليس على تعدادها لمعرفة التأثير بالضبط الرجاء ارسال اسم الادوية...
1 اجابات
2011-03-26
سبب الهالات السمراء هو ارتشاح الكريات الحمراء تحت العينين حيث يتكسر الهيموجلوبين في الأنسجة المحيطة الى مادة أخرى تصبغ لون الجلد خاصة انها حساسة ورقيقة, والعلاج...
1 اجابات
2011-12-22
اسعد الله اوقاتك كيفك يا الغالي وضعت الجواب ولكن للأسف ام يتفعل سأحاول ثانية ان شاء الله طمني http://www.aljazeerafx.net/vb/showthread.php?t=8391&p=95456#post95456 مع تحياتي د.زهدي قمر
1 اجابات
2014-07-20
يؤدي إلى زيادة لزوجة الدم وما يتبع ذلك من مخاطر حدوث مضاعفات. تشمل زيادة عدد خلايا الدم البيضاء و الصفائح الدموية بالإضافة الى زيادة الخلاياالحمراء يحدث نتيجة...
1 اجابات
2015-07-27
يفضل اعادة فحص فصيلة الدم للاب و الام و الطفل للتأكد. الاخطاء المخبرية واردة الحدوث.
1 اجابات
2015-11-11
ريفاروكسبان (زارلتو) بالطبع يحدث سيولة بالدم لاذابة الجلطة ولكن تحليل سيولة الدم الشهير الذي يسمى (زمن بروثرومبين و INR) لا لزوم له مع هذا الدواء وهذه احدى مميزاته (لا...
2 اجابات
2013-01-28
كما شرحت لك الخطورة تعتمد على وضع كل مريض على حدى فلا تقلقي وتابعي معي بفحوصاتك بعد كل مدة
1 2 4