أشعر بخدران بجسمي و يبدأ من الرجل و يصل إلي الجسم كله حتى لساني و وجهي و مرات بيكون قوي لدرجه أفقد الإحساس تماما و مرات يكون ضعيف.

icon 24 مارس 2016
icon 511
أشعر بخدران بجسمي و يبدأ من الرجل و يصل إلي الجسم كله حتى لساني و وجهي و مرات بيكون قوي لدرجه أفقد الإحساس تماما و مرات يكون ضعيف.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك تستدعي الفحص السريري ,عليك مراجعة طبيب اعصاب وعمل صورة رنين مغناطيسي للدماغ والعنق 0 2016-03-24 07:28:14
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
حالتك تستدعي الفحص السريري ,عليك مراجعة طبيب اعصاب وعمل صورة رنين مغناطيسي للدماغ والعنق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

فقدت الاحساس بالنصف السفلي من جسدي و احس بتنميل فيه و قد عانيت من نفس الحالة من قبل في يدي...

طبعاً الحالة تحتاج للكشف السريري لأمعرفة مستوى التنميل هل هو الساقين فقط أو القدمين فقط أم يمتد لأعلى و لكن مبدأيا عليك بعمل تحاليل صورة الدم و تحاليل التجلط PT , PTT و تحليل سكر الدم و الدهون الثلاثية ، و هناك أشعات أيضاً على المخ و العمود الفقري و لكن أرجو عرض الحالة بشكل عاجل على المختص و تناول أسبرين الأطفال (75 مجم) مرة واحدة يومياً .

اشعر بصداع شبه مستمر و الم في الرقبة و الظهر و احيانا اشعر بجسمي كله يؤلمني بدرجة اتجنب لمس جسدي...

هل هناك تنمل عليك اجراء تصوير للرقبه او رنين وللراس كذلك وعليك تغير وضعية الجلوس كل نصف ساعه وان يكون انفك مقابل مركز شاشة الكمبيوتر والكرسي جيد وبزاويه قائمه وكذلك الوساده صلبه نوعا ما وسمكها من 8سم الى 12 سم والنوم على الجنب او الظهر عدم النوم على الوجه واخذ ادويه للالتهاب وفيتامين مجموعة ب والحرص على المعده والكلى وعلاج فيزيائي وعدم استعمال الجوال للتسليه واجراء فحص دم CBC ESR CRP

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه