اعاني الم في الصدر نتيجة حادث في السيارة

اعاني الم في الصدر نتيجة حادث في السيارة
icon 15 سبتمبر 2022
icon 1141
اصبت من اسبوع تقريباً بحادث سيارة وعندها اصطدم صدري ب المقود بعد ان فتح بالون السيارة يوجد الم في صدري عند العطس او بذل مجهود او الصلاة ولكن لا اشعر بكسر في عظام صدري هل ممكن ان يشكل هذا الألم خطورة على الرئة او الاضلاع او ممكن ان يكون الضلع مكسور وانا لا اشعر بهذا الكسر ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحمدلله على السلامه. يفضل عمل صورة شعاعية للصدر للتأكد من عدم وجود كسور في الأضلاع و للتأكد من عدم وجود اعتلالات أخرى. اذا كانت الصورة الشعاعية طبيعية فالسبب يكون بعض الرضوض التي تحتاج إلى الراحة و مسكنات الألم. 1 2022-09-15 13:09:58
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
الروماتيزم والمفاصل
الحمدلله على السلامه. يفضل عمل صورة شعاعية للصدر للتأكد من عدم وجود كسور في الأضلاع و للتأكد من عدم وجود اعتلالات أخرى. اذا كانت الصورة الشعاعية طبيعية فالسبب يكون بعض الرضوض التي تحتاج إلى الراحة و مسكنات الألم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

سؤال من أنثى سنة 28

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

تعرضت لاصابة ولدي ألم في الصدر خصوصا عند اخد نفس عميق... لكن الألم محتمل الى حد ما ...لدي شك بوجود...

ممكن يكون بسيط و محتمل و ممكن يكون كدمه شديده و الم لا يحتمل حسب مكانه و تعاملك معاه اعملي اشعه علي الضلوع و ابعتيها علي الواتس بتاعي

سؤال من أنثى سنة 43

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم بذلت مجهود البارح واثناء النوم احسست بألم في الساق شديد جدا جدا وعند الاستيقاظ شعرت بألم في فقرة...

في الغالب الالم المنتقل من الظهر للساق غالبا ما يكون من ضيق في الفقرات القطنية أو البروز الغضروفي الذي يضغط علي العصب . وفي درجات أقل من السد العضلي . لذا ينصح عمل أشعة علي الفقرات القطنية . مع الراحة الظهر واستعمال المراهم الموضعية للألم لحين ظهور الاشعه .

اني اعاني من الم في عظمه القص او (منتصف الصدر) في الجزء العلوي من العظمه ويزداد الالم عندما اتكئ علي...

مرحبا بكم يجب الفحص الطبي الدقيق بواسطة متخصص في جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لمعرفة السبب وطريقة العلاج المناسب. تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه