أعاني من آلام أسفل الظهر ولا أعلم ماالأسباب بالإضافة إلى تمزق أربطة مفصل الركبة مع وجود ألم فيهاهل هناك علاقة بين الألمين وبما تنصحني وهل تصحيح الأربطة بواسط الليزر ناجح؟

icon 25 يونيو 2018
icon 385
أعاني من آلام أسفل الظهر ولا أعلم ماالأسباب بالإضافة إلى تمزق أربطة مفصل الركبة مع وجود ألم فيهاهل هناك علاقة بين الألمين وبما تنصحني وهل تصحيح الأربطة بواسط الليزر ناجح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الليزر لا يفيد في تصحيح الأربطة. أسباب ألم أسفل الظهر كثيرة جدا ولا بد من مراجعة الطبيب وإجراء أشعة لمعرفة السبب إذا لم تستجيبي للمسكنات البسيطة والرياضة الخفيفة. 0 2018-06-26 07:56:20
الدكتور مصطفى السعيد
الدكتور مصطفى السعيد
جراحة العظام والمفاصل
الليزر لا يفيد في تصحيح الأربطة. أسباب ألم أسفل الظهر كثيرة جدا ولا بد من مراجعة الطبيب وإجراء أشعة لمعرفة السبب إذا لم تستجيبي للمسكنات البسيطة والرياضة الخفيفة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

عندي انزلاق غضروفي في أسفل الظهر وقد أثر على الأعصاب حيث يمتد الألم من أسفل الظهر حتى القدمين .. ما...

انصح بزيارة قسم العلاج الطبيعي لتشخيص ومعاينة حالتك ثم الحصول الجلسات التي سوف تساهم بإذن الله في تخفيف الألم وزيادة القدرة الحركية مع الإهتمام قد الإمكان بالتمارين الرياضية التي يصفها الأخصائي بما يساهم بتقوية عضلات الظهر وتمارين الإطالة وذلك بشكل مستمر داخل وخارج العيادة .. والاهتمام قدر الإمكان بوضعيات الجلوس والإسترخاء السليمة.

حصل التواء بالركبة منذ سنين شخصه دكتور انه قطع جزئي في الربط × ولم أشف منه إلى الآن.أعاني حاليا من...

القطع الرباط الصليبي الأنسب له التداخل الجراحي لإصلاحه. وان كانت بعض المدارس تهتم بدرجة القطع وتأثيرها علي الحركة وتسبيبها للألم بجانب العمر طبيعة عمل المصاب فقد يجدي العلاج التحفظي دون علاج جراحي ويشمل العلاج الطبيعي كمكون أساسي للشفاء اما في حالتك فأصبح التداخل الجراحي الحل الأمثل.

انا اعانى من الم فى اعلى الفخدين مع شعور بتنميل واحهاد فى القدم اليمنى واليسرى لكنه بسيط مع العلم انى...

الانزلاق الغضروفي بين السادسة والسابعة العنقيتين يؤدي الى الام في الذراع وضعف العضلة الثلاثية في العضد اي التي تقوم بالدفع من الكوع مع تنميل في اليد ولا تعطي للاطراف السفلية لاتنميل ولا خدران الا في حالة ضغط على النخاع الشوكي , اذا كان الغضروف ضاغطا على العصب ويسبب الام شديدة مع ضعف فلا بد من العملية , ينصح مراجعة جراح اعصاب او جراح عمود فقري , بالفحص السريري اضافة للصور يمكن اخذ قرار العملية . اذا كانت الالام محتملة ولا يوجد اشارات عصبية مرضية فالعلاج الطبيعي هو الحل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه