عندي صعوبة في صعود ونزول الدرج اام في الركبة وزرت مستشفى وحكولي انه في

عندي صعوبة في صعود ونزول الدرج اام في الركبة وزرت مستشفى وحكولي انه في
icon 29 ديسمبر 2015
icon 2015
السلام عليكم عندي صعوبة في صعود ونزول الدرج "أام في الركبة"، وزرت مستشفى وحكولي انه في سائل في الركبة، والألم بيزيد في البرد، فما هو العلاج المناسب لهذا الامر ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم هي جيده وتوجد طريقه أخري تعرف ب PRP 0 2015-12-30 07:52:51
الدكتور معتز صلاح عثمان
الدكتور معتز صلاح عثمان
تخدير وانعاش
السلام عليكم هي جيده وتوجد طريقه أخري تعرف ب PRP

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

سؤال من غير معروف سنة 24

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

السلام عليكم عمري 20 عندي الم في العظام الاطراف في منتصف العظم واحيانا في المفصل وكمان بشعر بتعب وزيادة في...

الاعراض المذكور من الم في العظام والمفاصل مع الشعور بالتعب إضافة الى سرعة التنفس عند بذل مجهود تدل على وجود نقص في أحد العناصر التالية:

في حال وجود انخفاض في الوزن وانخفاض في الشهية، فيتم التفكير بأمور أكثر خطورة. ولكن في حالة الاعراض المذكورة في السؤال ينصح بمراجعة طبيب عام للقيام بالفحوصات الاولية لتحديد النقص الموجود في الجسم وأخذ السيرة المرضية بشكل مفصل مع اجراء الفحص السريري لاستثناء الاسباب الاخرى.

أما بالنسبة لاقراص ميلجا فهي أقراص تحتوي على فيتامين ب1، ب6، ب12 والتي تعمل على الحفاظ على صحة الاعصاب. إلا أنها لوحدها لا تكفي في حال كان هناك سبب آخر للأعراض المذكور متل نقص فيتامين د أو نقص الحديد.

للمزيد:

المرجع:

صباح الخير؟ أبي يعني منذ سنة من الألم في السفل الظهر مع حره في الأرجل ويوم 11/12 تم نقلة الى...

الحرارة في اليد والرجل لها اسباب متعددة مثل : السكري ، التهاب الاعصاب الطرفية ، اضطراب الدورة الدموية الطرفية ، سن اليأس ، زيادة إفراز الغدة الدرقية ، القلق النفسي والاكتئاب . العلاج : تدليك اليدين والقدمين بخل التفاح واستخدام الحمام المائي مع الخردل المطحون بالاضافة الى دواء نيوروتون – دواء سيانوكوبالامين ابرة في العضل كل يومين وتنظيم مرض السكري ان وجد.

سؤال من أنثى سنة 26

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

اعاني من الم شديد في اسفل الظهر وفي الفخد واجد صعوبة في الاعتدال وفي المشي وقمت باشعة كما طلب مني...

عليك مراجعة طبيبك من أجل الادويه وكيفية وظائف الكلى والكبد والمعدة ولتقييم وضعك الفحص السريري وتصوير الرنين مهم وإليك بعض من النصائح الطبية في حياتك اليوميه تجنب الحركات الفجائيه الحذر عند رفع الأشياء والنوم والجلوس الصحي والوقوف يكون بتباعد القدمين او رفع أحد القدمين على مرتفع عدم الانحناء عدم رفع الأشياء الثقليله وممكن العلاج الطبيعي لتقوية العضلات حسب ما يراه طبيبك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه