مشكلتي هي ازرقاق في شفتي و تحت عيني هده الحالة لدي مند سنوات علما اني

مشكلتي هي ازرقاق في شفتي و تحت عيني هده الحالة لدي مند سنوات علما اني
icon 6 أبريل 2016
icon 629
السلام عليكم مشكلتي هي ازرقاق في شفتي و تحت عيني هده الحالة لدي مند 6 سنوات علما اني لدي الان 25 سنة لا احد في عا ئلتي لديه هاذا المشكل . لاادخن واتمرن دائما .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرجي مراجعة الطبيب للفحص اللازم و التشخيص السليم , قد يكون تلك أعراض الأنيميا او قلة التغذية السليمة 1 2016-04-06 19:53:24
الدكتور عمرو عبد الرحمن
الدكتور عمرو عبد الرحمن
طب اسنان
يرجي مراجعة الطبيب للفحص اللازم و التشخيص السليم , قد يكون تلك أعراض الأنيميا او قلة التغذية السليمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الفم

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الفم

مرحبا دكتور لدي مشكلة لساني يوجد بها تصبغات سوداء مع اني لا ادخن ابدا وعمري22 وقد ظهرت لدي من صغري...

التصبغات في الفم تظهر بعدة أسباب، قد تكون بسبب البشرة السمراء فصبغة الميلانين الموجودة على الجلد موجودة ايضا بباقي الجسم وتزداد مع العمر والتعرض للشمس، كما ان الحرارة تحفز نشاط هذه الخلايا الصبغية، فالتدخين يزيد التصبغات في كامل الغم، واستخدام المضامض الفموية التي تحتوي على مادة كلورهيكسيدين غلوكونات لمدة طويلة بشكل يومي يزيد هذه التصبغات أيضا. يمكن ازالتها بطرق عدة.

سؤال من ذكر سنة 25

في أمراض الفم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلة في لساني و هي الجفاف الدائم ولا استطيع ان اجد له حلا انا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جفاف اللسان احياناً اسبابه التنفس الدائم من الفم وايضاً مرض السكر والحمدلله انت لا تعاني من امراض مزمنة .. يرجى عمل فحص للفيتامينات التالية فيتامين الحديد والزنك وB6 و B12 لكي نستبعد نقص الفيتامينات بهذي الحالة وشكراً

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الفم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مبيضات الفم موجودة في لساني قبل اسبوع تقريبا ضهرت والان اشعر بحرقة في المرئ...

قد تسبب فعلا المبيضات الفموية (أو السلاق) حرقة تصل إلى المرئ. علاجها يكون عن طريق الأدوية المضادة للفطريات والتي قد تكون إما على شكل مرهم أو حبوب.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الفم

عمري 23 سنة متزوجة منذ 4 أشهر ، بدأت أعاني من رائحة الفم الكريهة منذ شهر مع العلم أن أسناني...

أهم خطوة في العلاج هو معرفة المسبب ... فلا بد من تشخيص الحالة اولا و هناك عدة اسباب قد يكون مصدرها الفم مثل النخور و التهاب اللثة ...و مناطق اخرى مثل الجيوب الانفية و المعدة و الرئتين... بشكل عام اكثر مصدر لرائحة الفم شيوعا هو اللسان ... فالتنظيف الجيد للسان باستعمال اداة خاصة تبااع في الصيدليات Tongue cleanerللفم مهم... و التفريش الجيد باخذ وقت كاف بحدود 3-5 دقائق و قبلها استعمال خيط الاسنان الطبي بين جميع الاسنان للتاكد من عدم وجود بقايا طعام ... .... و في النهاية استعمال مطهر فموي طبي يحتوي على مادة الكلروهيكسيدين Chlorhexidine Gluconate .12 % لمدة اسبوعين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه