أبي يعاني من التهاب فالبروستاتا و يخرج بعض الأحيان الدم...كما أنه لا يتحكم بخروج البول... عمره يناهز السبعين... ماهو العلاج الذي تنصحوني به؟؟

icon 11 سبتمبر 2014
icon 588
أبي يعاني من التهاب فالبروستاتا و يخرج بعض الأحيان الدم...كما أنه لا يتحكم بخروج البول... عمره يناهز السبعين... ماهو العلاج الذي تنصحوني به؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصحه بزيارة اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص الدقيق، وعلاج التهاب البروستاتا وكذلك البحث عن سبب الدم، فقد يكون حصوة في المجاري البولية أو ورم يجب علاجه. 1 2014-09-13 05:48:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ننصحه بزيارة اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص الدقيق، وعلاج التهاب البروستاتا وكذلك البحث عن سبب الدم، فقد يكون حصوة في المجاري البولية أو ورم يجب علاجه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

شخص يعاني من كثرة التبول في الليل وعند فحصه من قبل طبيب عام بالاولتراساوند قال بانه مصاب بالتهاب البروستاتا ايضا...

عليه مراجغة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، لأن الدم في البول له علاقة مع وجود حصوه في الجهاز البولي وربما الإخليل ، والأسباب المؤدية كثيرة ممنها جرثومية ومنها أيضاً الجنس الشرجي.

. والدي يبلغ من العمر 71 سنة.يعاني من بيلة دموية منذ 10 سنوات.تم اجراء تجريف لورم في المثانة اكثر من...

طالما انه تم تجريف للمثانه كما تقول...وقد ذكرت التشخيص بالاحرف الانكليزيه فان والدك يعاني من ورم المثانه والعلاج هو تماما كما ذكرت انت اي ان يراقب وتجره له عمليه تجريف عند الضروره لماذا لم يخبرك الطبيب بالتشخيص؟؟؟؟

جدي يعاني من التبول بكثرة ويعاني من تليف شديد على الرئتين فما العلاج المناسب

عليه مراجعة اختصاصي باطنية بعلاج الرئتين، لأنها تؤثر على القلب وعلى الكلوتين وبما على التبول، كما قد يكون لديه تضخم في البروستاتا، ولذلك يجب عمل فحص شامل لتقييم الحالة بشكل جدي.

طفل عمره 7 سنوات يعاني من الالم عند التبول وحرقة شديدة وعندما كان عمره شهران كان ينزل مع البول دم...

أن وجود جرثومة بعمر صغير مثل هذا العمر يستدعي نفي الحالات المرضية اولا اي التشوهات البولية , طبعا يمكن ان تحدث التهابات في هذه الاعمار لكن يجب الانتباه للتشوهات والامراض التي يمكن استدراكها ومعالجتها ان هذا الطفل يجب اجراء ايكو بطن وحوض وفحص بول وراسب ويمكن بعدها اجراء صورة بالطريق الراجع ونفي تضيقات الاحليل كما يجب نفي التشوهات على مستوى الحالب والكلية

السلام عليكم ابني عمره ١٣سنه وما زال يعاني من تبول لا إرادي ليلا اليوم أخبرني بأن سائل ابيض خرج بعد...

السائل غالبا مذي من مفرزات البروستات سببه مرحلة البلوغ وهذا امر طبيعي التبول اللا ارادي يحتاج لتقييم طبي وفحص سريري تحليل للبول وتصوير امواج صوتية وبعدها يعاد التقييم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه