اريد حبوب للرجل تجعل حيواناتة المنوية غير مشوهة

icon 24 أبريل 2015
icon 448
اريد حبوب للرجل تجعل حيواناتة المنوية غير مشوهة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب معرفة السبب ومعالجة السبب وبالتالي تصح الامور فان وجدت التهابات مثلا...فان علاج الالتهابات بالصل هو الاساس 1 2015-04-26 06:35:04
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معرفة السبب ومعالجة السبب وبالتالي تصح الامور فان وجدت التهابات مثلا...فان علاج الالتهابات بالصل هو الاساس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أريد أن أنشط الحيوانات المنوية قبل الجماع ، فمالطريقة المناسبة ؟

لتنشيط الحيوانات المنوية اولا يجب عمل تحليل للسائل المنوي فاذا كنت بحاجة الى علاج فيفضل اخذ اقراص فيتامين E لمدة ثلاثة اشهر متتالية ومن ثم اعادة عمل التحليل مرة اخرى لمراقبة النتيجة .

انعدام الحيوانات المنوية عند زوجى وهل يوجد علاج غير الحقن المجهرى لان الحالة غير ميسرة

طبعا يوجد امل هناك سببين اساسيين لانعدام الحيوانات المنوية اما يكون هناك انسداد في القنوات المنوية او يكون هناك فشل في الخصيتين. بعد عمل تحليل الهرمونات والفحص الاكلينيكي يكون بعد ذلك تحديد الخطوة التالية. في بعض حالة الانسداد يمكن عمل جراحات تسليك القنوات المنوية وفي حالات فشل الخصية يتم عمل استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية

جوزى عندة عدد الحيوانات المنوية مليون هل حبوب الكارنيفيتا فورت مفيدة لحالتة ولا لا

لا اعتقد ان حبوب ال ال كارنيتين ستفيد في العدد . هي قد تفيد الحركة اما تحسين العدد فيمكن استخدام بعض الادوية الهرمونية مثل كلوميد او نولفادكس .

هل هنالك دواء لزيادة حركة الحيوانات المنوية وازالت تشوهات حيونات المنوية

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. وأفضل دواء هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

اذا كان عدد الحيوانات المنوية ممتاز والحيوانات النشيطة قليلة هل يقدر على انجاب ذكر بالطريقة الطبيعية

إذا الزوجة خصوبتها عالية فتعوض قلة الحركة . عموما الحمل يحتاج حيوان منوي واحد نشيط يستطيع الوصول الى البويضة وتلقيحها . وهذا ممكن مع تكرار المحاولات . كما يمكن اعطاء بعض الادوية التي تساعد على تحسين الجركة مثل Pentoxyfylline or L-carnitine ...الخ .

هل هناك دواء لزيادة الحيوانات المنوية الذكرية

لزيادة عدد وكفاءة الحيوانات المنوية يجب أولا أستبعاد وجود دوالى أو خلل بالهرمونات أو التدخين أو السمنة المفرطة أو العمل أمام مصدر للحرارة أوتناول أدوية ومسكنات بلا داع طبى.ثم يجب تجنب الأطعمة المحفوظة والمعلبات وتناول الخضراوات الطازجة والفواكة والأسماك واللحوم والمكسرات .وأخيرا يأتى دور الأدوية المساعدة . وهى تناول فيتامينات A-E-C--B6 . وكبسولات ال أرجنين .والزنك-السيلينيوم.وهناك مكملات غذائية مثل (كبسولة سبيرماك +كبسولة فيتال ام 40 يوميا).

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه