اعاني حرقان بالبول واجد احيانا سائل اصفر بالملابس ويخرج من فتحت البول من خلال بحثي واسالتي لدي شكوك انه مرض السيلان ارد التاكد ومعرفت العلاج المناسب له ؟

icon 21 نوفمبر 2015
icon 1123
اعاني حرقان بالبول واجد احيانا سائل اصفر بالملابس ويخرج من فتحت البول من خلال بحثي واسالتي لدي شكوك انه مرض السيلان ارد التاكد ومعرفت العلاج المناسب له ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كان لك اي تاريخ جنسي.. فالاحتمال وارد............. يجب ان تتابع عند الطبيب اما ان لم تمارس اي نوع من انواع الجنس.....فلا داعي 1 2015-11-22 06:18:43
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كان لك اي تاريخ جنسي.. فالاحتمال وارد............. يجب ان تتابع عند الطبيب اما ان لم تمارس اي نوع من انواع الجنس.....فلا داعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أنا أعاني من أعراض مرض السيلان، وأنا متأكد من أنه هو، لأن جميع أعراضه ظهرت في (حكة في أنبوب العضو،...

لتشخيص السيلان لابد ان تكون هناك علاقه مشبوه خارج العلاقه الزوجيه قت تمت خلال الاسبوعيين الماضيين.والشكوى الرئيسيه هى وجود افراذات صديدىه بالملابس الداخليه ولاثبات ذلك لابد من عمل مزرعه من هذا الصديدلتقرير العلاج.

انا أعاني من عدم خروج البول بمعنى تورم البروستات وعدم خروج البول الا في كيس البول اطلب منكم أن احصل...

تضخم البروستاتا يحدث فوق سن ال٤٠ عند الذكور بنسب متفاوته يولى إلى ضعف قوه الادرار للبول المطلوب عمل سونار قبل وبعد التفريغ عشان نقدر نحدد

اعاني من كثره التبول و الم في راس القضيب عند التبول مع تقطع البول عملت مزرعة وجدت جرثومه قرات في...

لا يكفي ان تقرأ في النت لتشخص حالتك . يجب مراجعة أخصائي . الاعراض تتشابه . وهناك التهاب حاد والتهاب مزمن والتهاب جرثومي والتهاب غير جرثومي . تحتاج الى فحص اكلينيكي واخذ عينة من السائل لزراعتها . ومن ثم اخذ المضاد المناسب حسب نتيجة المزرعة . والشفاء ممكن بالطبع باذن الله .

اعاني من خروج سائل مثل سائل البورستاتا في الصباح و عنده الباقي لساعات من دون التبول يخرج السائل هل مزرعة...

هل اقمت علاقة غير شرعية ؟ لان هذا قد يكون صديدا ناتج من اصابة باحد الامراض التناسلية . التشخيص يتم بزراعة هذا السائل ثم اخذ المضاد المناسب .

شخص يعاني من كثرة التبول في الليل وعند فحصه من قبل طبيب عام بالاولتراساوند قال بانه مصاب بالتهاب البروستاتا ايضا...

عليه مراجغة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، لأن الدم في البول له علاقة مع وجود حصوه في الجهاز البولي وربما الإخليل ، والأسباب المؤدية كثيرة ممنها جرثومية ومنها أيضاً الجنس الشرجي.

لدي حرقة شديده في البول وحرقة في نهاية فتحة الشرج وبعد التبول يسيل المني بشكل بسيط وعندما الصباح يكون اللباس...

يجب عمل تحليل للبول قبل وبعد التدليك لغدة البروستاتا مع عمل مزرعة لسائل البروستاتا.لأحتمال أن يكون سبب شكواك هو التهاب البروستاتا واحتقانها . وسيكون العلاج طبقا لنوع الألتهاب وهل هو بكتيرى أو لا بكتيرى ؟ .فاذا كان بكتيرى فيجب أخذ العلاج من المزرعة . واذا كان غير بكتيرى فيعالج بمضادات الألتهاب وجلسات الماء الساخن. وأنصح بممارسة الرياضة وعدم التعرض للأثارة . وللمتزوجين الأنتظام فى العلاقة الزوجية ( مع ارتداء الغلاف الواقى) لحين انتهاء الشكوى.

زوجي يعاني من الم في منطقة المثانة اسفل البطن، وخروج البول بلون احمر واختلاط السائل المنوي بدم علما بانه يعاني...

ربما تكون اعراض وجود التهابات؟؟ عليه ان يعمل تحليل مخبري وزراعه للبول والسائل المنوي للتاكد من عدم وجود التهابات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه