اعاني من افرازات مهبلية صفراء اللون ذات رائحة علما ان نسبة البلروبين ف

اعاني من افرازات مهبلية صفراء اللون ذات رائحة علما ان نسبة البلروبين ف
icon 22 أكتوبر 2013
icon 2659
السلام عليكم اعاني من افرازات مهبلية صفراء اللون ذات رائحة علما ان نسبة البلروبين في دمي2.1 واعاني من الكلبرت هل له تاثير على هذه الافرازات؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتاكيد ان له تاثير على لون الافرازات........ 2 2013-10-23 04:46:43
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بالتاكيد ان له تاثير على لون الافرازات........

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كيف نفرق بين افرازات الطبيعية و المني لدى المراة؟؟؟ انا عندي التهاب بالبول و كيس حول المبيض وانا اتعالج لكن...

يجب ان يتك فحصك لانني اعتقد بان هذه الافرازات ربما تكون فطريات من نوع المونيليا لكن يجب التأكد من ذلك من فبل الطبيب لتأكيد التشخيص واعطاء العلاج السائل الذي تقذفه المرأة " نفترض أنه مني " يخرج من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة، فيخرج كأنه بول نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول ... في حين أن هذا الأمر لا يحصل عند كل النساء وحتى يكون الأمر أكثر دقة يأتي من غدة أسمه " the paraurethral glands" مصاحبة لــ جي سبوت يخرج هذا السائل عندما تكون المرأة في أعلى مستويات الاثارة .. فالمرأة التي لا تحتوي على هذه الأنسجة لا تستطيع أن تقذف .

هل وجود إفرازات صفراء الى خصراء اللون واحيانا بيضاء غليظة على مدار اليوم بدون رائحة أو حكة يعتبر مؤشر لوجود...

لا تعتبر معديه في حالة الزواج اللون الاخضر دلاله على وجود التهابات فطريه انصحك مراجعة اختصاصي الامراض النسائيه لعمل مسحه للافرازات وزراعتها للتاكد ...او اعطائك العلاج المناسب مباشره

اعاني من كثرة الرطوبة و نزول افرازات كثيرة بيضاء من الفرج، هل هذا يدل على مرض؟

انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الفرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب حسب النتيجه حيث يمكن ان تكون هذه الافرازات نتيجه التهابات فطريه او بكتيريه. واذا كنت متزوجه انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم قد يؤدي في بعض الاحيان الى افرازات كثيفه.

السلام عليكم اعاني من خيوط دم في اول البول وبقع صفراء في الملابس الداخليه ارجوكم افيدوني شكرا

اخي الكريم يجب توضيح حالتك العمر هل يوجد حرقة بالتبول هل الم عند التبول هل انت مدخن هل لديك علاقات جنسية متعددة يرجى مراجعة الاخصائي ليتم تشخيص حالتك بعد اجراء الفحوصات اللازمة

مرحباً.. انا اعاني من تقطع في البول وكلما خرجت من دورت المياة لا أزال اريد العودة ولدي افرزات تكون شفافه...

تحتاجين عمل تحليل بول ومزرعة ثم اخذ المضاد المناسب اذا هناك التهاب . الافرازات المهبلية ليس لها علاقة مباشرة بالتهاب البول ولكن قد تكون عامل ثانوي . عليك باستشارة طبيبة نساء . انتفاخ القولون احد اعراض القولون العصبي . استشيري اخصائي جهاز هضمي .

سؤال من غير معروف سنة

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم انا متزوج منذ 5 سنين وزوجتي حامل للمره الأولى وهي في الإسبوع السابع، ولكنها تعاني من إلتهابات في...

انشاء الله انه لن يكون خطر على الحمل النصيحه هي ان لا تستعمل اي علاج الا الذي يصفه طبيب النسائيه خوفا من حدوث تشوهات خلقيه للجنين لا سمح الله من الممكن استعمال مغاطس خارجيه للتخفيف من الاعراض

السلام عليكم عمري ١٦ سنه واعاني من مشكله بان المنطقة بين الفخذين وتحت المثانه تعرق بسرعة وتفرز رائحة معفنة وحتى...

بالطبع هذه الحالة تنتج عن البدانة بالدرجة الاولى.والعلاج النهائي هو الوقاية بانزال الوزن.ومن الضروري مراجعة اخصائي جلدية للكشف لانه قد يكون لديك سعفة فطرية بحاجة للعلاج بالمراهم ولمدة لاتقل عن اسبوعين. طبعا مع النظافة الشخصية وتبديل الداخلي بشكل يومي..

السلام عليكم انا فتاة عزباء واعاني ومن افرازات من المهبل ولونها اصفر . هل هذا طبيعي ؟

ما هو التاريخ المرضي للمشكلة التي تعاني منها ، متى بدأت؟ وهل هي مستمرة طوال الشهر؟ وما هي طبيعتها؟ وهل لها رائحة سيئة؟ وهل تسبب حكة أو حرقة مهبلية؟ وهل هناك أعراض مصاحبة مثل ألم أسفل البطن أو ارتفاع في درجة الحرارة؟ وهل هناك تغيير في أدوات النظافة الشخصية؟ وهل تستعملي اي دواء ويجب الفحص السريري وأخذ عينة من الإفرازات لفحصها تحت المجهر الإلكتروني، وتعمل لها مزرعة بكتيرية لتحديد نوع الجرثومة المسببة. وبعد التشخيص يتم اختيار العلاج المناسب حسب الحالة، او نكتفي بالنصائح الطبية الضرورية، إذا كانت الحالة لا تستدعي استعمال الأدوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه