اعاني من الم بسيط لكنه لا ينتهي اسفل السرة يسار وايضا بالخصية اليسري وبعد الكشف والتحليل كتب لي الدكتور مضاد حيوي سيبروفارم وذلك منذ 20 يوم ولا توجد نتائج حتي الان ؟؟

icon 20 مايو 2015
icon 614
اعاني من الم بسيط لكنه لا ينتهي اسفل السرة يسار وايضا بالخصية اليسري وبعد الكشف والتحليل كتب لي الدكتور مضاد حيوي سيبروفارم وذلك منذ 20 يوم ولا توجد نتائج حتي الان ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمت الاجابه راجع اختصاصي المسالك البوليه لتقييم الحاله 0 2015-05-26 08:12:07
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تمت الاجابه راجع اختصاصي المسالك البوليه لتقييم الحاله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

منذ شهرين تقريبا ظهر لي الم قوي في الجهة اليمنى ويمتد إلى اسفل الخصيه بعد مراجعه الطبيب والفحوصات تبين أنه...

أخي الكريم بما إنه هيدا الألم عندك رجع أو بالبطن وبما إنه تشخص لإلك التهاب البروستات من قبل طبيب بقى يفضل أنا بالنسبة لإلي إجراء تصوير طبقي محوري للبطن بالحوض ليش لأنه إنت بالسابق عامل عملية استئصال زايدة وبنفس الوقت منشوف إذا في شي خلل موجود بقلب * البطن أو ان كان بالحوض على كل حال إلتهاب البروستات ما بعرف كيف تشخص لإلك انعمل فحوصات تحاليل صور تم فحص البروستات إجراء فحص الدم للبروستات الأعراض ما مش ذاكرنا شي عنا ومش محدد العمر بالنسبة لإلك أديه على كل حال متل ما قلتلك الطبيب الأخصائي هو أدرى بالحالة و * يفضل المتابعة يعطيك العافية 

أعاني من انتفاخ فوق الخصية اليسرى زرت الطبيب فقال لي عندك التهاب في البربخ ووصف لي مضادات تتناولها منذ شهرين...

إذا لم يخف الانتفاخ بعد العلاج بالمضاد الحيوي قد يكون السبب شيئا آخرا . عليك بعمل أشعة صوتية للخصية وستعرف السبب . اما ألم الفخذ فليس له علاقة .

لو سمحت منذ فترة شعرت بألم في الجزء الخلفي من الخصية اليمين فذهبت الي الدكتور وكشف وقال إن ليس هناك...

شكواك تدل على أحتقان البربخ ولا يدعو ذلك للقلق فبالبعد عن الأثارة وممارسة الرياضة وحدوث أحتلام ستزول الشكوى .وكذلك عند الزواج.

اعاني من التهاب بالبروستاتا منذ ستة اشهر ولكن اخر علاج استخدمتة هو التامسولين ومضاد حيوي عملت مزرعة بعد العلاج وتبين...

ما دام هناك صديد وأملاح في البول فهذا يعني وجود التهاب في المسالك البولية ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للعلاج، كما أن عليك عدم الإسراف في العادة السرية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه