اعاني من خروج الوسخ بين الخصيتين ما اسبب وما العلاج

icon 30 يناير 2016
icon 5021
اعاني من خروج الوسخ بين الخصيتين ما اسبب وما العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه المنطقه مليئه بالغدد العرقيه......ومعرضه جدا للالتهابات ان لم نحافظ على نظافتها وتنشيفها باستمرار....... راجع طبيب الجلديه للمشاهده والعلاج 0 2016-01-31 05:59:16
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذه المنطقه مليئه بالغدد العرقيه......ومعرضه جدا للالتهابات ان لم نحافظ على نظافتها وتنشيفها باستمرار....... راجع طبيب الجلديه للمشاهده والعلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من خروج الريح من الفرج فما هي الاسباب وهل هنالك من علاج

إن تكرر الولادة الطبيعية يؤدي إلى التمدد في جدران المهبل، والى التمزق في الأنسجة الداعمة له, وإلى توسع فتحة الفرج الخارجية, وقد يرافق هذا التمدد والتمزق بعض الدرجات من الهبوط في أعضاء الحوض, وأهمها الرحم والمثانة والمستقيم. ومع حدوث هذه التغيرات, فيصبح من السهل دخول الهواء إلى جوف المهبل في وضعيات معينة, ثم خروجه منه في وضعيات أخرى معاكسة, فيحدث شعورا أو صوتا محرجا للسيدة. وبعض السيدات يلاحظن خروج الهواء خلال الجماع بكثرة مع ظهور صوت, وبعضهن قد يلاحظنه عند تغيير الوضعية عند الجلوس أو حتى في الصلاة، وهذا الهواء ليس بغازات معوية الرياضية خاصة تمارين( كيغل)، فإنها جيدة في هذه الحالات,

ما هو سبب خروج القيح من القضيب وما هو العلاج المناسب

إن الإفرازات التي تخرج من القضيب وتكون مثل القيح هي أي مادة غير البول تأتي من مجرى البول الذي هو عبارة عن أنبوب ضيق في القضيب وتتدفق من طرف القضيب. إن خروج القيح من القضيب قد يكون دليلاً على أحد الحالات التالية:

يعتمد العلاج على ما يسبب إفراز القضيب سواء عدوى بكتيرية أو فطرية أو رد فعل تحسسي ويحدده الطبيب المختص حسب نتيجة التحليل للبول ونتيجة زراعة البول. لذا يفضل مراجعة الطبيب المختص ليتمكن من إعطاء العلاج المناسب، مع مراعاة النصائح التالية:

  • الإكتار من شرب الماء.
  • تجنب ممارسة الجماع حتى زوال الأعراض.
  • الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية وتجنب استخدام الصابون المعطر الذي يحتوي على مواد كيميائية.

للمزيد:

المرجع:

ما هو سبب التبول الكثير مع التقطيع في البول مستمرة من أكثر من سنة وما هو الحل أو العلاج؟

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلى كثرة التبول، واستمرار هذه المشكلة لمدة سنة كامل ووجود تقطيع في البول يستدعي بالتأكيد مراجعة الطبيب دون تأخير، لذلك أنصحك بمراجعة الطبيب قبل تطور أي من المضاعفات الصحية.

سوف أبين لك مجموعة من الأسباب المحتملة لكثرة التبول:

  • الإصابة بأحد أنواع عدوى المسالك البولية.
  • التهاب المثانة أو فرط نشاط المثانة.
  • الإصابة بمرض السكري.
  • اضطرابات غدة البروستاتا لدى الرجال.
  • استخدام بعض الأدوية.
  • أحد مضاعفات الحمل.
  • التهاب المهبل لدى النساء.
  • حدوث هبوط في أعضاء الحوض لدى النساء.
  • الإفراط في استهلاك المشروبات المنبهة مثل القهوة.

سوف يتم تقدير العلاج المناسب من قبل الطبيب بناءً على تشخيص الحالة، وفي الغالب يمكن السيطرة على مشكلة كثرة التبول بكفاءة عند الالتزام بالعلاجات الموصوفة، وفي الغالب لا تكون هذه المشكلة ناجمة عن اضطراب صحي خطير فلا داعي للقلق، ولكن يجب عدم إهمال العلاج أيضاً.

للمزيد:

اعاني من حكة حول فتحة الشرج سبب لي الفطريات فما هو العلاج

هناك بعض الأسباب الأساسية لحكة الشرج ومنها : الرطوبة الزائدة، الضغط بسبب الجلوس لساعات طويلة، وسحجات التي تنتجها الملابس والأنشطة . تعد الحكة الشرجية هي واحدة من الاضطرابات الأكثر شيوعا التي يواجهها الكثير من البشر، بينما هناك عدد كبير من العلاجات المنزلية والعلاجات الممكنة التي يمكن أن تقوم بها للتخلص من هذا المرض المزعج. / العلاج. مرهم OTC الذي يحتوي على Cortaid التي يمكن استخدامها للحد من الحكة الشرجية والالتهابات. المراهم التي تحتوي على أكسيد الزنك هي أيضا وسيلة جيدة للتخفيف من الحكة والاحمرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه