اعاني من ضعف حركة الحيوانات المنوية فبأي الادوية تنصحونني

icon 6 فبراير 2018
icon 989
اعاني من ضعف حركة الحيوانات المنوية فبأي الادوية تنصحونني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل الادويه فإنني انصح التاكد من عدم وجود دوالي على الخصيه اعمل صورة التراساوند مع دوبلار للخصيتين 0 2018-02-07 05:33:55
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
قبل الادويه فإنني انصح التاكد من عدم وجود دوالي على الخصيه اعمل صورة التراساوند مع دوبلار للخصيتين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندي اجمالي حركة المنوية 61مليون حركة المنوية 35 علم باني لا اشتكي من دوالي او غيره بماذا تنصحوني

التحليل غير كامل ، لكن لو كان التحليل سليم من ناحية اللزوجة والحموضة والكمية ، فإن أشيع سبب لنقص الحركة هي الدوالي التي لا يمكن كشفها سريريا بل بصورة شعاعية تنفي وجودها، وإن تبين عدم وجود دوالي يتم صرف العلاج المناسب من الفيتامينات والمعادن لثلاث شهور

فحص الحيوانات المنوية sperm count 7.8 total progressive 10% non progressive 90% normal forms 80% abnormal form 20% اعاني من...

هناك أدوية كثيرة بعضها كيماوي وبعضها عشبي . ولكن يجب استبعاد دوالي الخصية أولا وعلاجها ان وجدت . ثم تستطيع البدء ببعض الادوية العشبية التي ليست لها آثار جانبية مثل بروكسيد او اورثومول . . اعتقد هذا القرار يترك للطبيب المعالج مع دعواتي .

ماهي النتائج المرجوة من استعمال دواء بوفيرون علما انه لدي نقصا في عدد الحيوانات المنوية حوالي 4 مليون في المللتر...

بروفيرون هو هرمون الذكورة تيستوستيرون ، وهو ليس العلاج الاساسي لنقص الحيوانات المنوية . ولكنه يعطى احيانا مع ادوية اخرى مثل كلوميد او نولفاديكس . ويعطى بحذر لان كثرة اعطاء الهرمون يضعف افراز الهرون الطبيعي . فتابع مع طبيبك .

كيف أحسن صحة الحيونات المنوية من التشوه ، لأنني أعاني من موت الحيونات المنوية

بسم الله الرحمن الرحيم 

هل انت مدخن 

د أحمد فريد غزال

مجاز من هيئة البورد الأوروبية في الجراحة البولية و معالجة العقم و الضعف الجنسي عند الذكور 

لدي ضعف في حيوية الحيوانات المنوية

إذا كنت تقصد حركة الحيوانات المنوية فهناك أدوية كثيرة مختلفة . ولكن يجب اولا استبعاد دوالي الخصية أو علاجها إن وجدت . كذلك إذا كان هناك التهابات في السائل المنوي يجب علاجها بالمضادات المناسبة .وهناك بعض الادوية قد تساعد الحركة مثل Pentoxyfilline أو L-Carnitine . ولكن استشر طبيبك ليعطيك الافضل لحالتك .

اعاني من ضعف الحيوانات المنوية 0.4 ويوجد دوالي من الدرجة الأولي في الخصيتين . ونيتجة FSH 19 & تستوستيرون 5...

تحتاج لثلاثة أشهر لمشاهدة تغيير، ولكن عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وبع د ثلاثة أشهر تفحص مرة أخرى وترى الفرق.

قيل لي باني اعاني من انعدام الحيوانات المنوية ؟ هل هناك حل ؟

عليك بمراجعة متخصص في علاج الهقم . تحتاج اولا الى عمل تحليل للهرمونات . اذا مشجعة يقوم الجراح بعمل عملية مسح للخصية تحت المجهر للبحث عن حيوانات منوية حيث يمكن استخدامها في التلقيح الصناعي المجهري بعد سحب بويضات من الزوجة . مع دعواتي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه