اعراض مرض البروستات

icon 27 يونيو 2015
icon 1832
اعراض مرض البروستات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اي مرض منهم تقصد 3 2015-06-27 21:05:23
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اي مرض منهم تقصد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهية اعراض مرض التهاب البروستات

أعراض الالتهاب الحاد هي: أعراض عامة تشمل كل الجسم، مثل حمى شديدة، وألم في كل الجسم، وكذلك في أسفل الظهر، ويصاحب ذلك إجهاد شديد، وتعب وقيء وغثيان. ويعقب ذلك ألم حاد في منطقة الحوض والعانة والشرج، وفي حالة عدم العلاج تظهر أعراض البول، مثل حرقان شديد عند التبول، وتكرار التبول مع الإحساس بعدم تفريغ المثانة، والرغبة في التبول كثيراً وتؤثر على العملية الجنسية، ولا يستطيع الرجل ممارسة الجنس في هذه المرحلة، لما يشعر به من ألم شديد.

اعراض احتقان البروستات

: الإثارة الجنسيّة المستمرّه، و حبس التبوّل ، ، و الإكثار من ممارسة العادة السريّة، و شرب كميّات قليله من الماء خلال النهار ،و شرب الكحوليّات ، كما أنّ الإفراط في المعاشره الجنسيّة يؤدي أيضا إلى إحتقان البروستات، و التعرض للبرد، و الإمساك المزمن ، كما أنّ عمليّة العزل بالقذف خارج المهبل تسبّب احتقان البروستات. تظهر مجموعة أعراض منها: حدوث تورّم في البروستات، و عدم القدره على التفريغ الكامل عند التبوّل مع استمرار الشعور بالرغبه بالتبوّل، قد تظهر أعراض مشابهه لأعراض نزلة البرد مثل إرتفاع الحرارة و الشعور بألم في الظهر و المثانه، و عند الجماع و الإتصال الجنسي يشعر المريض بألم عند القذف.

اعراض التهاب البروستاتا

اعراض التهاب البروستات تشمل: الشعور برغبة ملحة في التبول، زيادة في عدد المرات، صعوبة في التبول، الشعور بحرقة شديدة مع الم حاد اسفل البطن ومنطقة العجان، خمول عام وارتفاع بدرجة حرارة الجسم مع نوبات قشعريرة..

هل البول المغمم من اعراض مرض البروستاتا ؟

- و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح ، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة قد تسبب انسداد مؤقتاً لأول مرة يتبول فيها المريض صباحا، أو أنها قد تظهر على الملابس الداخلية على شكل نقط من السائل اللزج الأصفر أو البني اللون، وفي كثير من الحالات المصابة يشتكى المرضى من وجود خيوط بيضاء طويلة تنزل مع البول خصوصاً في الساعات الأولى من الصباح. للمزيد راجع التهال البروستاتا في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه