اقوم بادخال اصبعي في فتحة الشرج والتفريك بالداخل والخارج عند ممارسة العادة السرية الى حد النشوة وخروج المني لاستمتاعي بذلك وافعلها كثير هل بتاثر عليا مستقبلا بادمان او مشكله؟

icon 14 يونيو 2018
icon 43374
اقوم بادخال اصبعي في فتحة الشرج والتفريك بالداخل والخارج عند ممارسة العادة السرية الى حد النشوة وخروج المني لاستمتاعي بذلك وافعلها كثير هل بتاثر عليا مستقبلا بادمان او مشكله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ويفضل وقف هذه العادة يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 1 2018-06-15 08:52:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ويفضل وقف هذه العادة يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

جدا أمارس، لعاده السريه وافرك،جسمي من الخارج والداخل حتى الشعور بالراحه ولا لدى القوة في ترك هذي العادة سؤالي هل العادة توسع فتحت الشرج؟

icon 25 سبتمبر 2021
س س

كيف يمكنني تصغير فتحت الشرج بماء تنصحني؟ هل هناك كريمات أو شي ممكن استخدامه لان صار توسع بعد الولاده

icon 25 سبتمبر 2021
زائر زائر

هل الاستمناء الشرجي حتى القذف لي الرجال يؤثر على الانتصاب ارجو الرد وشكرا

icon 12 مايو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية يصيبني رعشة قوية جدا أكاد ان أصرخ منها وذلك بضغط ع فتحة المهبل بأصبعي الوسط ومداعبة البظر...

مداعبة البظر لا تمزق الغشاء، ولا يتمرق الغشاء إلا بدخول شيء صلب، والغالب أن الغشاء سليم، فلا داعي للقلق ولا العبث.العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: 

١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية 

٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي

٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج 

٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. 

٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة 

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لست مدمنا للعادة السرية . ولكن حين أمارسها باستطاعتي إدخال قضيبي في فتحة الشرج .. و أعمل هكذا وأنزل...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل حك القضيب بالوسادة أو بأي شيء آخر غير اليد مع الشعور بالنشوة ونزول المني يعتبر عادة سرية لأنني أجد...

نعم، يعتبر تحفيز القضيب بالوسادة حتى خروج المني عادة سرية، حيث تعرف بأنها استخدام أي شيء يسبب الوصول إلى النشوة وخروج المني، وكما ذكرت فإنها تعرف أيضًا بالاستمناء أي تحفيز خروج المني، ويمكن تحقيق ذلك بعدة طرق مختلف مثل الوسادة واليد، ولأن ممارسة العادة السرية باليد هو الأكثر شيوعًا خصوصًا لدى الذكور فإنه قد تم ربطها من قبل البعض بالممارسة باليد.

 

ينصح بتجنب الإفراط في ممارسة العادة السرية لما لذلك من أضرار، فعلى الرغم من شعور النشوة والراحة المؤقت الذي يصل له الشخص وما توفره من تقليل الضغط النفسي الحاصل بسبب الحاجة الجنسية، إلا أن الإفراط بها يمكن أن يسبب ضرر في الأعصاب الحسية الموجودة في القضيب، الأمر الذي يمكن أن يقلل من الإحساس وقت الزواج والجماع فينتج عنه برود جنسي أو ضعف في الانتصاب.

 

كما أن الإفراط في العادة السرية وإدمانها يسبب تشتت في التركيز وينعكس ذلك بشكل سلبي على أداء الشخص في حياته بشكل عام، وممارسة العادة السرية باستخدام الوسادة أو أي جسم صلب يرفع أيضًا من خطر تعرض المنطقة للتهيج الجلدي والإصابة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة 24 سنه امارس العادة السرية من سنوات عبر المداعبات البظر والشفرات الخارجية فقط لم ادخل اي شيء في...

الألم لا يعني فقدان العذرية ، فهناك أسباب أخرى لألم المهبل،ويعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه