التبول في الفراش من الصغر حتى الان عاما ولم اذهب الا طبيب

التبول في الفراش من الصغر حتى الان عاما ولم اذهب الا طبيب
icon 24 أغسطس 2017
icon 680
التبول في الفراش من الصغر حتى الان عمري 19 عاما ولم اذهب الا طبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك بأخذ هذا العلاج Detronin Tab قرص كل 13 ساعة وFaverine 50 Tab قرص قبل النوم و مراجعته بعد شهر من الآن 0 2017-09-03 22:25:18
الدكتور محمد عبد البصير سيد
الدكتور محمد عبد البصير سيد
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عليك بأخذ هذا العلاج Detronin Tab قرص كل 13 ساعة وFaverine 50 Tab قرص قبل النوم و مراجعته بعد شهر من الآن
راجعي موقع الطبي (التبول اللاإرادي ) مراجعة اختصاصي المسالك البوليه امر ضروري 0 2017-08-24 22:20:54
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
راجعي موقع الطبي (التبول اللاإرادي ) مراجعة اختصاصي المسالك البوليه امر ضروري

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اذهب الى الحمام كثيرا من اجل التبول وهذه المشكلة منذ زمن بعيد عمري حاليا 32 سنة وخاصة بعد الاستمناء

اسباب مختلفة ولكن مادام لها علاقة بالاستمناء لعل هناك التهاب او احتقان في البروستاتا , اذهب الى اخصائي ليفحصك ويفحص السكر . قد تستفيد من بعض مهدئات المثانة إذا لم يوجد التهاب او احتقان . وماذا عن الزواج ؟ عمرك مناسب توكل على الله .

انا فتاة بالسادسة عشرة من عمري اعاني من مشكلة التبول اللاارادي ذهبت للعديد من الاطباء في صغري وقيل لي بأن...

غير صحيح . أغلب الذين يعانون من التبول الليلي لا يعانون من مشاكل نفسية . إذا استبعدتي التهابات البول وعملتي اشعة صوتية للمثانة والكلى وكل ذلك كان سليما عليك بالبدء في تناول علاج Minirin melt 120 mcg حبة فوق اللسان قبل النوم بنصف ساعة ، مع تقليل شرب السوائل مساء والتبول قبل النوم . إذا بدأ التحسن يظهر واستمر لمدة شهر على الاقل فتخفض الجرعة الى 60 ميكروجرام يوميا ثم الى يوم بعد يوم وهكذا تدريجيا . إذا لم تتحسني كثيرا مع هذا الدواء فيمكن اضافةة دواء مهدئ للمثانة مثل Dirtropan 5 mg حبة يوميا مساء . وان شا ءالله يتم التحسن . تابعي تقدمك معنا .

انا شاب عمري 20 سنة واعاني من التبول اللا ارادي حيث انني استيقظ من النوم واذ انني قمت بالتبول على...

اولا يجب معرفة ما اذا كنت تعاني من ذلك منذ الصغر ام ان هذا الوضع هو حديث ؟ هل ذهبت لطبيب لمعرفة ما اذا كنت تعاني من اي مشكلة عضوية في الجهاتز البولي ؟ اذا كان كل شيء طبيعي ارجو ان تضع المنبه يوميا نصف ساعة قبل موعد تبولك في الفراش وتذهب عندها للحمام للتبول واعيد الكرة لفترة طويلة وبعدها ممكن ان تباعد موعد المنبه حتى تلغيه تماماً

انا فتاة ابلغ من العمر 16 عام , اعاني من التبول اللاارادي ولكن لا اتبول دائما تقريبا كل شهر او...

قد يكون السبب فى ذلك الحالة النفسية وأيضا شرب الماء أو السوائل بكثرة قبل النوم.أنصح بتقليل الشرب قبل النوم بساعتين والذهاب للتبول قبل النوم دائما. ويمكنك تناول قرص (تولتيرودين 4ملج كل مساء )وعمل تمرينات لتقوية عضلات الحوض .

انا فتاة ابلغ من العمر 23 احس ان مثانتي ممتلئة وتسبب لي آلام وخصوصاً في الليل وعندما إذهب الى المرحاض...

مرحبا بك.. احساسك بامتلاء المثانة مع الالم خاصة ليلا قد تكون ناتجة عن التهاب المثانة او حالة تهيج المثانة العصبي، وكلاهما يحدث في سنك او اصغر.. فحص الادرار البسيط GUE يعطي فكرة ممتازة عن طبيعة ماموجود وبالتالي خطوة مهمة في التشخيص، وقد نحتاج لعمل فحص سونار للمثانة مع قياس المتبقي من ادرار بعد التفريغ.. عموما انسة اتباع مايلي من خطوات تفيدك: ١. تناول الماء بكمية متوازنة مع مراعاة الحاجة في الجو الحار. ٢. عدم حبس الادرار والذهاب بصورة منتظمة لتفريغ المثانة والحرص على اتمام التفريغ كل مرة. ٣. ابتعدي عن الطعمة التي تحتوي على البهارات، المشرةبات الغازية، الكاكاو او القهوة تمنياتي بالشفاء

ابلغ من العمر 26 عاماً واعاني من مشكلة التبول وانا نائم منذ الصغر الى الان ولكن ليس بشكل يومي بل...

التبول الليلي يختفي عند أغلب الاطفال في سن العاشرة ، أما في الغالبين فهناك نسبة 0.5 الى 2 % منهم يعانون من التبول الليلي . يجب استبعاد التهابات البول كسبب رئيس كما يجب استبعاد اصابات الجهاز البولي . ومشاكل الارحام . وهناك القلق والتوتر الذي يتسبب في كثير من الحالات . إذا لم يوجد اي من الاسباب المذكورة فلعلك تستفيدين من الادوية المهدئة للمثانة مثل Spasmolyt 20 mg or Vesicare 5mg حبة قبل النوم .

عمري 37 واعاني من السلس البولي واعاني منه منذ فترة طويلة وراجعت العديد من الاطباء ولم استفد وامتنعت عن تناول...

الحل الأسهل هو أن تنتقل لعند أقاربك!! ولكنك أيضاً يمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح في الموقع، لتقوية عضلات الحوض، بالإضافة لعلاج نفسي قد يكون ضرورياً. وقد يشمل علاج السلس البولي عدد من التدابير العلاجية التي تعتمد على نمطه , العامل المُسبب وشدة الحالة كالتالي : * التقنيات السلوكية : - تدريب المثانة البولية على تأخير التبول في كل مرة يشعر فيها المُصاب بالحاجة للتبول بهدف اطالة المدة الزمنية لتكرار التبول لتصل الى مرة واحدة لكل 2- 4 ساعات للمزيد يمكن مراجعة سلس بولي في لقاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه