السادة الأطباء الكرام، هل يؤثر مرض البروتستاتا على قوة وضعف انتصاب العضو الذكري ؟ وما هي الأمراض التي تؤثر على قوة وضعف انتصاب العضو الذكري؟

icon 5 أكتوبر 2015
icon 3699
السادة الأطباء الكرام، هل يؤثر مرض البروتستاتا على قوة وضعف انتصاب العضو الذكري ؟ وما هي الأمراض التي تؤثر على قوة وضعف انتصاب العضو الذكري؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماذا تقصد بمرض البروستاتا الانتصاب يعتمد على عوامل كثيره منها التغذيه الصحيه مثل الفواكه والخضروات الطازجه والاقلال من الدهون المشبعه والاقلال من الضغط النفسى والحرص على توفير قسط من الراحه الجسديه. علاج الامراض المزمنه وعمل تنحليل هرمونى PROLACTINE.TESTOTERONE 2 2015-10-05 17:18:54
الدكتور ايهاب عجايبى
الدكتور ايهاب عجايبى
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ماذا تقصد بمرض البروستاتا الانتصاب يعتمد على عوامل كثيره منها التغذيه الصحيه مثل الفواكه والخضروات الطازجه والاقلال من الدهون المشبعه والاقلال من الضغط النفسى والحرص على توفير قسط من الراحه الجسديه. علاج الامراض المزمنه وعمل تنحليل هرمونى PROLACTINE.TESTOTERONE

تعليقات الزائرين

A A

يتم القذف بسرعة كبيرة كيفية علاجها وضعف بالانتصاب بمعنى اخر ليس قاسي كثيرا

icon 26 ديسمبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هل إلتهاب البروستاتا يؤثر على قوة وانتصاب القضيب وكم من الوقت يلزم لعلاج الإلتهاب لإسترجاع القدرة والقوة الجنسيه

يعتمد انتصاب القضيب على كمية الدم التى تصل اليه وليس لالتهاب البروستاتا دور فى ذلك ولكنه قد يسبب سرعة القذف أوظهور صديد أو دم فى السائل المنوى أو حدوث ألم عند القذف .وعلاج هذا الألتهاب (سواء الحاد أو المزمن)والبكتيرى والا بكتيرى يختلف حسب نوعه وقد يستغرق من أسبوعين وحتى 6 أسابيع .

هل ضعف انتصاب حشفه القضيب عند الانتصاب سببها التسريب الوريدي ام العاده السريه اريد علاج من فضلكم فانا شاب ٢٣...

تحية طيبة ضعف انتصاب الحشفة فقط قد يكون ناتج من تليف في جدار اعمدة القضيب Corpora cavernosa due to Peyronies' disease وبالعربي ( مرض بيروني ) وله اسباب اخرى ارجو مراجعة احد اطباء جراحة المسالك البولية لغرض الفحص

من ابومتعب اعاني من ضعف الانتصاب واستعمل حلقة مطاطية على قاعدة القضيب حتى أتمكن من الحصول على الانتصاب عن طريق...

حي الله ابو متعب.. لاتوجد اضرار من الحلقة المطاطية . لكن قم بازالتها حالما تنتهي من العملية الجنسية حتی لا يحدث احتقان في القضيب..

اعاني من عدم انتصاب العضو عند النظر وتقبيل الزوجه ينتصب واثناء ادخال العضو بالهبل يحدث ارتخاء للعضو عايز حل لكي...

علينا ان نتأكد أن هرمون الذكورة عندك سليم بتحليل دم .كما يفضل فحص البروستاتا لاستبعاد التهاباتها . وكذلك يجب استبعاد مرض السكري . إذا كل هذه الامور سليمة فلعل هناك امور نفسية بينك وبين زوجتك وتحتاج الى تصفية . أتوقع لو تعمل رياضة . وتجامع وانت مستريح جسميا ونفسيا وكذلك الزوجة ، وتحسن غذاءك بزيادة الخضروات والفواكه ، وتبعد عن العادات السيئة مثل التدخين والكحول ستجد الامور أفضل باذن الله .

لدى مشكله شخصه و هيا صغر العضو الذكرى ( القضيب ) لدى اظن انه اقل من الطول المناسب لجميع الرجال...

الطول الطبيعي يتراوح بين 9 و17 cmبحسب بعض الدراسات المعدل العام ١٣ سم. لا ادري ان كان عندك مشكلة. لا يجب المقارنة مع ما نراه في الافلام فغالبا ما يضخم كل شيئ او يسلط الضوء على الاستثناء. المهم الحفاظ على صحة جيدة، الابتعاد عن التدخين و ممارسة الرياضة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه