الشعور بوجود بول في الاحليل اثناء الجماع مما يؤدي الي سرعه القذف رغم الذهاب للتبول قبل الجماع مباشره

icon 19 أكتوبر 2016
icon 2556
الشعور بوجود بول في الاحليل اثناء الجماع مما يؤدي الي سرعه القذف رغم الذهاب للتبول قبل الجماع مباشره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عباره عن شعور....ولا يحتاج الى اي علاج..... حاول ان تتغلب عليه من دون علاج 0 2016-10-20 05:36:40
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا عباره عن شعور....ولا يحتاج الى اي علاج..... حاول ان تتغلب عليه من دون علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عند القذف اشعر بالتبول الحاد، ثم اقذف واذهب مباشرة الى التبول ،وهذا منذ زواجي 7سنوات واشعر بقذف السريع. هل من...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . أما التبول بعد القذف ، فهي مسألة عادة، ويمكن التبول قبل الجماع. مما يقلل الحاجة للتبول بعده.

انا متزوج حديثاً وعند الجماع لا استطيع القذف وايظاً لا اشعر بمتعة القضيب عند ولوجة بالرحم وايضا اعاني من تسريب...

فهمت من سؤالك انك إمرأة متزوجة حديثاً و لا تستمتعين بالجماع ولا تصلين الى النشوة . كثير من نسائنا يفتقدون الى الثقافة الجنسية الصحيحة ويفاقم ذلك عدم تعاون الزوج والاكتفاء بمتعته فقط . انصحك بمراجعة طبيبة نساء وولادة او طبيبة نفسية لتساعدك في كيفية الوصول الاستمتاع السليم . بالنسبة للبول اعملي تحليل بول للتأكد من عدم وجود التهاب او علاجه ان وجد . اعملي تمارين ( كيجل ) لتقوية عضلات الحوض. 

من اكتر من سنة وانا عندي تنقيط بعد التبول و ضعف في قوة اندفاع البول واحساس بعدم تفريغ المثانة من...

بعد عملية التبول البول المتبقي في مجري البول جزء منه يرجع الي المثانة و الباقي يخرج من فتحة البولالتنقيط لفترة طويلة بعد عملية التبول يحدث لعدم خروج البول من بشكل طبيعي من مجري البولقد يحدث لعدة اسباب. ممكن فيه ضيق لعنق المثانة او مثلا تضخم في البروستاتا او مثلا انسداد مجري البول او ممكن يكون فيه كيس جانبي بمجري البول انصحك بزيارة اخصائي جراحة مسالك بولية ليقوم بتقييم حالتك

اشعر بعد الجلوس من النوم دائماً بأنتصاب عضوي الذكري مع وجود ألم وحرقان في مجرى البول من فتحة الشرج الى...

قد يكون لديك التهاب في المجاري البولية أو في البروستاتا، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجلات فوق الصوتية ، ثم العلاج.

عندي سرعة القذف وضيق فوق المثانه عند الجماع يكون الذكر ثقيل عند رغبتي في الممارسة وعدم انتضام المني وعدم خروجه...

لسرعة القذف يوجد بعض الكريمات الموضعيه والتي تساعد على تخفيض حساسية جلد القضيب وبالتالي تاخير القذف بالنسبه لكميه السائل المنوي فهي تعتمد على امور كثيره اهمها مدة الصيام عن الحنس اي بمعنى اخر اذا كنت تمارس يوميا فمن الطبيعي ان تكون كمية السائل اقل من الشخص الذي يمارس كل ثلاثة ايام مثلا

خروج سائل منوى اثناء التبول واحيانا بعد التبول .... وعند القذف اشعر بأحتباس المنى داخل القضيب .مع نزول شئ ضئيل...

خروج السائل المنوي أثناء البول قد يكون من إثارات سابقة، واحتباس المني قد يكون ناجم عن انسداد الممرات المنوية أو ارتداد المني، و هذه حالة جدية بحاجة لتشخيص دقيق وعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه