انا واريد تطويل قضيبي بشكل طبيعي طو قضيبي سم منتصب

انا واريد تطويل قضيبي بشكل طبيعي طو قضيبي سم منتصب
icon 11 مايو 2016
icon 1407
انا عمري 16 واريد تطويل قضيبي بشكل طبيعي طو قضيبي 8سم منتصب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا زلت في طور النمو لا داعي لعمل اي شيء...... 1 2016-05-12 05:07:02
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا زلت في طور النمو لا داعي لعمل اي شيء......

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انا عمري 24 سنة وطول قضيبي 6 سنتمتر هل استطيع الجماع

العضو التناسلي الذكري أو ما يسمى بالقضيب هو أحد أعضاء الجهاز التناسلي عند الرجل والذي له وظيفتان أولهما نقل البول من المثانة لخارج الجسم وثانيهما كونه يعتبر عضو الاتصال الجنسي بالمرأة عند الرجل. وللقضيب المقدرة على الانتصاب من حالة الارتخاء نتيجة لاحتوائه على ثلاثة أجسام تمتلئ بسرعة بالدم فتصبح قوية وممتدة للأمام فتعطي القضيب شكل الجسم الممتد القوي المنتصب للأمام وبين هذه الثلاث القنوات يوجد مجرى البول والمني والذي ينتهي بفتحه خارجية في مقدمة القضيب. ويتكون القضيب من جزئيين جزء الرأس وهو الجزء الصغير الأمامي والذي يحتوي معظم الأعصاب المسؤولة على التحفيز و الاستمتاع الجنسي ويشبه في تركيبه البظر عند المرأة ، والجزء الثاني هو جسم القضيب وهو الجزء الممتد من رأس القضيب وحتى بداية اتصال القضيب بالجسم. ويغلف القضيب طبقة رقيقة من الجلد يتم إزالة جزء منها عند منطقة راس القضيب أثناء عملية الختان ويترك راس القضيب دون جلد يغطيه . ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال. فربما يكون الفرق في السمك وليس في الطول. فعادة تشتكي النساء من كبر العضو الذي يؤلم وليس من الأعضاء الصغيرة. وإذا أخذنا بالاعتبار طول المهبل (6-8 سم) فطول العضو الذكري المنتصب البالغ 7.5 سم يعتبر مناسبا أيضا ، والمهم هو كيفية استعمال العضو وليس حجمه.

انا عمري 20 سنة و قضيبي لاينمو طوله لا يتجاوز 10 س اريد حل لاني مقبل على زواج

ولن ينمو اكثر.. فالقضيب حاله كحال اي عضو في الجسم يكتمل نموه بين سن 16 الی 18 سنة.. وطالما كان النتصاب عندك بشكل كامل ولايوجد اي انحراف او تشوه فستتمكن من اقامة العلاقة الزوجية مع زوجتك بشكل طبيعي جدا لان طول المهبل الطبيعي حوالي 3 الی 4 انج اي تقريبا 7 الی 10 سنتمتر فقط.. بالمناسبة قد تسمع عن ادوية تكبير او اجهزة شد او او اعشاب اوغيرها.. تجنبها فانت مكتمل الخلقة..

انا شاب عمري 18 سنه طولي 172 سم وزني 96.5 كغم اغلب الاحيان اعاني من اندفاع القضيب الى الخلف عند...

هذا الطول طبيعي كما اغلب الرجال .. النمو ربما يستمر حتى عمر ٢١ سنة . ولم استطعت انزال وزنك ليناسب طولك. فسيبدو القضيب اطول . ولكن عموما انت طبيعي جدا .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه