انا متزوج حديثا وافكر كثيرا باني لا استطيع الانجاب وان كمية السائل الم

انا متزوج حديثا وافكر كثيرا باني لا استطيع الانجاب وان كمية السائل الم
icon 15 أكتوبر 2014
icon 1235
السلام عليكم .، انا متزوج حديثا .، وافكر كثيرا باني لا استطيع الانجاب وان كمية السائل المنوي قليلة وتعبت نفسيتي .، مع العلم اني متزوج من شهرين واجامع زوجتي شبه يومي .، وحين اقذف فانه تخرج من ثلاث الى اربع دفقات من سائلي المنوي .، هل حالتي طبيعيه.،؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات، كما يمكنك زيادة كمية المني بتأخير الجماع ومباعدته، وويمكنك كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكهع والخضروات. الحالة غالباً طبيعية، ولكن للاطمئنان يمكنك المتابعة مع اختصاصي مسالك بولية. 0 2014-10-16 12:22:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات، كما يمكنك زيادة كمية المني بتأخير الجماع ومباعدته، وويمكنك كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكهع والخضروات. الحالة غالباً طبيعية، ولكن للاطمئنان يمكنك المتابعة مع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا امارس العاده السريه بكثره ومنذ اسبوع لاحظت أن السائل الذي يخرج لا يشبه الحيوانات...

 مارس هوايات ، العب رياضة ، اقرأ ، اهتم بمستقبك ، واذا اثرت جدا  فاستعمل العادة السرية .   طبعا سيتخفف السائل المنوي من كثرة الاستمناء .  توقف عدة ايام وسيرجع طبيعي .

السلام عليكم انا عمري ٣٠ عام ومتزوج قبل ١٠ أشهر وانا عملت فحص المني وكان كل شي طبيعي ولكن أعاني...

تقصد بأن السائل المنوي يخرج ولكن ضعيف التدفق ..إذا كان هذا هو السؤال فالجواب ممكن أن يتم الحمل حتي في حالة القذف الضعيف .. حركة الحيوانات المنويه لا بأس بها

كيف اعلج الضعف الجنسي لدي علماً بأنني مريض سكري وعندي قدرة الجنس ضعيفه منذ مايقارب السنتين الان واحياناً استخدم كبسولات...

عليك ممارسة الرياضة يومياً، وتحسين التغذية المتوازنة والاكثار من المقويات الغذائية بحيث لا تتضارب مع السكري، ولا غنى غن الفياغرا، إعانك الله.

السلام عليكم اعذروني يادكتور/ة مشكلتي هي اني كنت استمني كثير وانا تقريبا في عمر 16 كان قذفي يوصل بعيد لاكن...

انت في مقتبل الشباب ولا نتوقع ان لديك اي مشكلة . توقف عن العادة السرية و وركز على مستقبلك وسترى ان الامور عادت لطبيعتها مع ان الانسان لا يحتاج الى عدة امتار من القذف . يكفي عدة سنتيمترات ليصل إلى عنق الرحم .

انا متزووج من عشر سنوات ولم ارزق باطفال والمشكله اني اعاني من نزول قطرات من البول بعد التبول واشعر بالام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لإجراء فحص للمنويا ومعرفة إذا كانت الكمية كافية للاخصاب ثم مراعاة أفض الأوقات للجماع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه