انا متزوجة ١٩ نحاول الانجاب وتحاليلي سليمة اما نتائج تحليل زوجي Motili

انا متزوجة ١٩ نحاول الانجاب وتحاليلي سليمة اما نتائج تحليل زوجي Motili
icon 27 أبريل 2014
icon 458
انا متزوجة عمري ١٩ سنة نحاول الإنجاب وتحاليلي سليمة اما نتائج تحليل زوجي Motility a- 1% b- 18% c -20% مالمقصود بهذه الحروف ؟ Pathology 99% Count 25 million/ml Ph 8.2 هل زوجي عقيم؟كيف أستطيع ان أنجب ؟ وبماذا تنصحنا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدد المنويات لدى زوجك ٢٥ مليون في السم المكعب، وهو عدد كافي لانجاب، وأنصحك بالانتظار وعدم الاستعجال، فما زلت صغيرة ويمكنك الانتظار!! والضغوط النفسية قد تعيق الانجاب، فعليك الاستراحة وعدم الشد على الموضوع!! 0 2014-04-28 07:34:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدد المنويات لدى زوجك ٢٥ مليون في السم المكعب، وهو عدد كافي لانجاب، وأنصحك بالانتظار وعدم الاستعجال، فما زلت صغيرة ويمكنك الانتظار!! والضغوط النفسية قد تعيق الانجاب، فعليك الاستراحة وعدم الشد على الموضوع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اكتشفنا انا وزوجي ان لديه دوالى الخصية و لكن رقيقة وعند اجراء التحاليل لديه ضعف في الحركة بنسبة 5 بامئة...

دوالي الخصية ليست بالضرورة سبب ضعف الحركة . لم افهم ماذا تقصدين ب 5% . هل اجمالي الحركة 5% وذلك يعني ان 95% لا يتحركون ؟؟ اذا العدد طبيعي . والمشكلة في الحركة فيمكن البدء ببعض الادوية التي تساعد الحركة مثل Trental أو Nolvades . إذا لم تتحسن كثيرا فربما يعمل العملية . ولكنك لا زلت صغيرة . اعطوا فرصة للعلاجات ورنا يرزقكما الذرية الصالحة .

: انا عمري 42 لدي 4 ابناء اصغر طفل عمره 5 سنوات متزوج من سنه زوجه ثانيه لم نرزق بحمل...

مع تقدم العمر وقلة الحركة ونقص التغذية المتوازنة ونقص الاهتمام بالجنس يقل إنتاج الهرمونات والمنويات في الجسم، ولذلك يجب إعادة تنشيطه وحيويته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، كما يمكن تناول منشطات الانتصاب إذا لم تكن تشكو من أمراض القلب أو الضغط، ولا تتناول أدوية تحتوي على النترات، ويمكنك مراجعة طبيبك لهذا الموضوع.

زوجي عمره 31 سنة ونحن متزجون من سنة ولم نرزق اطفال بعد لا يوجد عنده دواللي عمل فحص للحيوانات المنوية...

ليس لدي علم عن الفحوصات التي تم اجرائها لك وان كانت كامله, لذا انصحكم بمراجعه اخصائي او مركز عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الكامله لك ولزوجك ومن ثم اعطائكم طرق العلاج المناسبه حسب تشخيص الحاله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه