بعد الجماع السائل الذكري يخرج من عضوي التناسلي وانا احمل فهل طبيعي وان

بعد الجماع السائل الذكري يخرج من عضوي التناسلي وانا احمل فهل طبيعي وان
icon 10 أغسطس 2015
icon 1664
بعد الجماع السائل الذكري يخرج من عضوي التناسلي ؟؟ وانا اريد ان احمل ؟؟ فهل هدا طبيعي ؟؟ وان الحيوانات المنوية بدأت شغلها وذالك السائل ليس له ضرورة ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح الزوجة التى ترغب فى حدوث الحمل بالنوم على الظهر مع وضع وسادة أسفل المقعدة (وذلك أثناء الجماع) مع عدم مغادرة الفراش (للتبول مثلا) الا بعد مرور ساعتين . وهى فترة كافية لأختراق الحيوانات المنوية لعنق الرحم . ومن المفضل أيضا فحص السائل المخاطى لعنق الرحم للزوجة لمعرفة درجة اللزوجة به وقدرته على السماح للحيوانات المنوية بالمرور. 2 2015-08-10 05:38:56
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ننصح الزوجة التى ترغب فى حدوث الحمل بالنوم على الظهر مع وضع وسادة أسفل المقعدة (وذلك أثناء الجماع) مع عدم مغادرة الفراش (للتبول مثلا) الا بعد مرور ساعتين . وهى فترة كافية لأختراق الحيوانات المنوية لعنق الرحم . ومن المفضل أيضا فحص السائل المخاطى لعنق الرحم للزوجة لمعرفة درجة اللزوجة به وقدرته على السماح للحيوانات المنوية بالمرور.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انا متزوجه من ٤شهور ولمن احمل للان وزوجي لون القذف او الحيوان المنوي اللذي يقذفه ساىل شفاف جدا كالماء هل...

اربعة شهور فترة قصيرة للحكم . لون السائل لا يدل على شئ. المهم التحليل . انا ارى إذا كنتما مستعجلين على الانجاب أن يقوم الزوج بفحص السائل المنوي في مختبر كما عليك ان تستشيري اخصائية نساء وولادة ايضا .

السلام عليكم لدي سؤال واتمنى الجواب الصحيح لقد اجريت فحص السائل المنوي ومن خلال هذا استخدمت سائل الجلي وقبل القذف...

يا إبني غلط إشو سائل جلي شو اييه بقى منيح ما استخدمت شي نوع شحم سيارات شو سائل جلي ما سائل جلي لهالقصة هي لا تستخدم أيا أنواع من هي المواضيع تحمم عادي غسل عادي حافظ على نظافتك حافظ على شي لا تمارس عادة السرية بشكل مفرط تجنب التهيج الجنسي بدون تفريغ بعد فترة بس تكون مرتاح نفسياً مرتاح هيك * اعمال تحليل سائل منوي وأرسله إلنا أرسل التحليل بلا ما إنت تفصل النتائج

السلام عليكم لدي سؤال واتمنى الجواب الصحيح لقد اجريت فحص السائل المنوي ومن خلال هذا استخدمت سائل الجلي وقبل القذف...

هلق التحليل العدد بتذكر الأرقام هي اي طبعاً في نقص بالعدد بالنسبة لعمرك يعني بس بقى هون بده يكونك تلاتة إلى خمس أيام ممتنع عن القذف وحاول تعيد التحليل أكتر من مرة وبأكتر من ظرف لأنه من تحليل واحد ما فينا نحط تشخيصها دا بيعطي حالة إنه إنت بهالوضع كان عندك التحليل هيك قد يكون أفضل من هيك فرأيي عيد التحليل مرة تانية بظرف تكون مرتاح وأرسل إلنا النتيجة

هل الجماع بكثرة يؤثر على الحيوانات المنوية و الخصيتين ارى ان حجمهما تقلصا بعض الشيء وكمية السائل المنوي نقصت فهل...

كثرة الجماع تؤدي الى زيادة القدرة الجنسية وزيادة نشاط الغدد المرافقة كالبروستات وليس كالشائع بأن كثرة الجماع تسبب نقص بالنطاف..لكن من الطبيعي عند حدوث جماع يومي بان تقل الكمية ولكن لا تلبث ان تصبح طبيعية في غضون 3 ايام.

انا شخص لدي دوالي بالخصية من الجهتين وبعد الجماع يخرج السائل من المهبل هل من الممكن ان يكون سبب الخروج...

المهبل محدود الحجم . وبانسحاب القضيب للخارج ينطبق جداره ولهذا يخرج اكثر السائل المنوي للخارج ويبقى القليل بالداخل . وهذا يحصل مع كل النساء . وليس له علاقة باللزوجة ، او الدوالي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه