عندي البول كل ساعتين الى خمس ساعات في النوم مند ثلاثه اسابيع من قبل كان البول ثلاث الى اربع مرات يوميا مع العلم عندي الضغط منذ سنه هل حالتي طبيعيه؟

icon 6 يونيو 2014
icon 3154
عندي البول كل ساعتين الى خمس ساعات في النوم مند ثلاثه اسابيع من قبل كان البول ثلاث الى اربع مرات يوميا مع العلم عندي الضغط منذ سنه هل حالتي طبيعيه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك علاج الضغط أولاً ، وقضية البول تصبح غير مهمة، لأن من أدوية الضغط أيضاً دواء مدر للبول، وقد تضطر للذهاب للحمام مات أكثر. 1 2014-06-07 02:21:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك علاج الضغط أولاً ، وقضية البول تصبح غير مهمة، لأن من أدوية الضغط أيضاً دواء مدر للبول، وقد تضطر للذهاب للحمام مات أكثر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

منذ فتره مانمت كويس الحمدالله على كل حال بسبب التبول المتكرر عند النوم واقوم كل شوي للحمام سويت تحاليل قبل...

العلاج ناقص..يجب الاكثار من السواىل وعلان انتان المهبل المرافق ..واذا عندك زوج يجب تحري الانتان عنده...والقذف يجب ان يكون خارج المهبل

عمري ٦١سنه واعاني من تضخم البروستاتا منذ اكثر من ١٠ سنوات واخذت زيترال ثم اخذت omnic ocas .4 منذ حوالي...

وبما يجب عمل صورة بالموجات فوق الصرتية لتقيييم تأثير العلاج على حجم البروستاتا، وتقييم استمرار العلاج من عدمه!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

اتبول اكثر من عشرين مره باليوم تقريبا كان نصف ساعه منذ صغري و انا 30 سنه الان؛ اجريت تحليل سكري...

لا تعتفد لأن الاعتقاد غير كافي ، عليك مراجعة اختصاصي مستلك بولية، وعمل تصوير للمثانة ومتابعة التشخيص الشامل ودراسة الحالة بشكل مفصل!!

انا اوعاني من كثرة التبول. احيانا كل نصف ساعة. مع العلم انني اجريت تحليل سكر اكثر من مرة ولله الحمد...

انت لا زلت في مقتبل العمر....... هل اجريت تحليل مخبري وزراعه للبول؟؟؟ صورة التراساوند للمثانه وهي ممتلئه ومن ثم وهي فارغه تعطي انطباعا عن وضعها راجع اختصاصي المسالك البوليه.....

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه