عندي التهاب بروستات بكتيري من ثلاث سنوات هل علاج نهائي له

عندي التهاب بروستات بكتيري من ثلاث سنوات هل علاج نهائي له
icon 28 يناير 2016
icon 2616
مرحبا عندي إلتهاب بروستات بكتيري من ثلاث سنوات هل هناك علاج نهائي له
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعا . تعمل زراعة لسائل البروستاتا ثم تاخذ المضاد المناسب لفترة شهر الى شهرين مع بعض مضادات الفا مثل Silodosin 4 mg يوميا لمدة 3 الى 6 اشهر وان شاء الله تنتهي المشكلة . المهم تبتعد عن العلاقات غير الشرعية وتحارب الامساك . واذا متزوج فجامع بانتظام واذا لم تكن فابتعد عن الاثارة الجنسية . 1 2016-01-28 08:47:18
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
طبعا . تعمل زراعة لسائل البروستاتا ثم تاخذ المضاد المناسب لفترة شهر الى شهرين مع بعض مضادات الفا مثل Silodosin 4 mg يوميا لمدة 3 الى 6 اشهر وان شاء الله تنتهي المشكلة . المهم تبتعد عن العلاقات غير الشرعية وتحارب الامساك . واذا متزوج فجامع بانتظام واذا لم تكن فابتعد عن الاثارة الجنسية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم يا دكتور انا اعاني من التهاب البرستاتا المزمن الجرثومي ، وتعالجت له كثيرا دون فائدة ، هل له...

عندما يحدد الطبيب نوع الالتهاب الذي تعاني منه، يمكنك أن تتعاون معه لوضع خطة لعلاج الحالة، وربما شفاؤها. فبما أنّ سبب التهاب البروستات غير البكتيري المزمن غالباً ما يكون غامضاً، يصعب شفاء هذا الشكل من المرض. غير أنه بالصبر والتجربة يتمكن كثير من المرضى من تجاوز الحالة ومنعها من أن تعيق حياتهم اليومية.

يعاني صديق لي التهاب في غدة البروستات وهو يتناول منذ شهر ونص دواء التهاب اسمه ليفوفلوكساسين 500 باليوم حبة باليوم...

لكي يتم تشخيص أن لدى صديقك التهاباً في البروستاتا عليه بعمل مزرعة واختبار حساسية لإفراز البروستاتا أو السائل المنوي. إذا كان هناك التهاب عليه أخذ العلاج الذي حدده اختبار الحساسية بالكمية المناسبة وبالفترة المطلوبة، وانت هنا لا تشرح شيء بالتفصيل

السلام عليكم ابني له سبعة سنوات ظهر له كيس بسيط من المسالك درقي لساني هل من علاج وهل هو خطير؟

عفوا أخى السائل .يجب مناظرة الحالة على الطبيعة من الطبيب المختص لفحص هذا الكيس . أو طلب الأبحاث والفحوصات اللازمة لتشخيص الحالة وبالتالى علاجها بدقة.

لدي التهاب بروستاتا بكتيري ولي اكثر من ثلاث شهور اكل من المضادات اللي تطلع بالمزرعة وما فيه فايدة وش الحل...

اولا تأكد انك تعمل المزرعة في مختبر جيد لان اغلب المختبرات ليست ثقة في مجال الزراعة . ثانيا قد تكون هناك عوامل تساعد على بقاء او رجوع الالتهاب على طبيبك ان يبحث عنها ويعالجها . ثالثا عالج الامساك ان وجد وابتعد عن مواقع الااثارة . واذا كنت تركب الخيل او الدراجة فتوقف .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه