كم مدة الشفاء من التهاب الخصية و البربخ؟ للعلم ذهبت للطبيب و وصف لي علاج ابره و مضاد حيوي؟ ما هي النصائح في خلال فترة العلاج او المرض؟

icon 25 نوفمبر 2013
icon 53791
كم مدة الشفاء من التهاب الخصية و البربخ؟ للعلم ذهبت للطبيب و وصف لي علاج ابره و مضاد حيوي؟ ما هي النصائح في خلال فترة العلاج او المرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهدوء والراحة التامة خلال هذه الفترة، يعني لا عادة سرية، ولا جماع حتى الشفاء ، وقد تستمر الفترة أكثر من شهر. راجع طبيبك باستمرار. 13 2013-11-25 02:34:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الهدوء والراحة التامة خلال هذه الفترة، يعني لا عادة سرية، ولا جماع حتى الشفاء ، وقد تستمر الفترة أكثر من شهر. راجع طبيبك باستمرار.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

إلتهاب بربخ غير نشط هل يسبب مشكل بعد الزوا ج وعلى الإنجاب

icon 31 ديسمبر 2022
Hamza Sarhane Hamza Sarhane

السلام عليكم أصبت مؤخرا بالتهاب في الاسفل وبحكم اني في بلاد اجنبي باوروبا لم استطع الوصول إلى العلاج الا بعد 80 ساعة فبدأت باخد المضادات الحيوية لمدة 5 ايام الحقيقة الالم خف بنسبة 80% و صغر حجم الخصية مقارنة بالايام الأولي ولكن أصبحت الخصية شيئا ما صلبة نتيجة تكون خليط صلب أخشى أن تكون مشكلة وصولي إلى أول مضاد بعد 80 ساعة سببا في عدم علاجي ؟

icon 1 مارس 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عزيزي الطبيب: انا متزوجة و عندي طفلان و عمري ٢٤ سنة و تزوجت منذ ٤ سنوات مشكلتي بدات من اول...

لا اعتقد ان يكون السبب هو تشوه خلقي الاجراءات التي تمت هي الاجراءات السليمه عليك بشرب السوائل بكميات كبيره واخذ مطهرات او معقمات البول كالعلاج الذي اخذته او نغرام \\ناليدكس عدة مرات في العام طبعا بعد عمل فحص للبول والتاكد من عدم وجود جرثومه تحتاج لعلاج بالمضادات الحيويه الشديده بنفس الوقت هل زوجك يشكو من اي شيء؟ هل يوجد عندك افرازات مهبليه ؟؟ لا بد من اخذ سيره مرضيه متكامله لاتمكن من الاجابه

أنا مصاب بإلتهاب البروستاتا المزمن الغير جرثومي حسب ما أكده البروفيسور هنا بفرنسا و أعطاني دواء silodyx 8 mg هذا...

ما دام هناك التهاب غير جرثومي فهذا يحتاج مضاد حيوي لمدة طويلة نسبيا بالاضافة الى Silodyx الذي تاخذه . وأنا اقترح عليك اما تاخذ minocycline 100 mg مرتين يوميا أو Doxycycline 100 mg مرتين يوميا لمدة شهر الى شهرين . مع الاستمرار في الدوتء أعلاه لمدة 6 شهور . وان شاء الله تنتهي المشكلة . مع الحفاظ على نفسك من العلاقات غير الشرعية .

هل حبوب بروستاسيت تساعد على الشفاء من إلتهاب البروستاتا المزمن و ما هي مدة تناولها مع العلم أنني أعاني من...

اخي الكريم علاج التهاب البروستات المزمن من العلاجات المخيبة للامال وكل ما يؤخذ هو للتقليل من عوارضه ومعالجة الالتهاب الذي قد يتكرر اما العلاج بحبوب البروستاسيت فالعلاج دائم طالما يوجد تحسن عليه مع التوفيق

انا عاني من نسبة عالية من الصديد في المسالك و تم كتابة لي مضاد حيوي كم يوم و يختفي الصديد

اخي العزيز - قد تحتاج الي عمل فحص مزرعة للبول للتاكد من نوع الالتهاب او عمل فحص عينة من الصديد - او فحص std عبر الدم واخذ المضاد الحيوي اللازم - تابعنا في في عيادتنا ان اردت - نتمني لك السلامة.

كنت مريض بالتهاب بروستات حسب كلام الطبيب وصف لي block alpha 0.4 و declophen 100 و بروكسيمول فوار للاملاح ،...

الحرقة في رأس القضيب ليس لها علاقة باليروستاتا، والغالب أن لديك حصوة أو رمل في البول، ويمكن التهاب بولي زيضاً، ولا بد من عمل فحص بول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

طبيبي العزيز بماذا تنصحني لدي التهاب البربخ و الخصية اني اخذ العلاج دام لحد الان 50 يوما وهي سيبروفلوكساسين 750...

لا بد ان الطبيب قد قال لك ذلك بعد ان قام بفحصك يدويا قد تكون فترة الخمسين يوما كافيه براي طبيبك والذي هو ادرى بحالتك العلاج الذي تتناوله جيد لهذه الغايه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه