كنت أعاني من حرقان البول من فترة، و راجعت أطباء كثر، و أخذت عدة أدوية لاكن الحرقان لازال مستمرا و بحدة أكثر. ما السبب؟ و شكرا.

icon 3 يناير 2016
icon 4067
كنت أعاني من حرقان البول من فترة، و راجعت أطباء كثر، و أخذت عدة أدوية لاكن الحرقان لازال مستمرا و بحدة أكثر. ما السبب؟ و شكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تكتب العمر !! وهل انت انثى ام ذكر ؟ لانه اذا كنت ذكرا فقد يكون عندك تضيق في مجرى البول وهذا يحتاج اشعة ملونة لتشخيصه ثم منظار لعلاجه . واذا كنت انثى فقد يكون لديك تضيق في فتحة البول الخارجية وهذه تحتاج توسيع بالموسعات . 0 2016-01-05 08:41:40
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لم تكتب العمر !! وهل انت انثى ام ذكر ؟ لانه اذا كنت ذكرا فقد يكون عندك تضيق في مجرى البول وهذا يحتاج اشعة ملونة لتشخيصه ثم منظار لعلاجه . واذا كنت انثى فقد يكون لديك تضيق في فتحة البول الخارجية وهذه تحتاج توسيع بالموسعات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أعاني من حكة في عضوي التناسلي و وصف لي الطبيب mycomazole استعملتها و أزال الألم و لكن بعد شهور عادت...

سواء أكان صاحب السؤال ذكر أو أنثى فأن الحالة هى عدوى بالفطريات . ومادامت تتكرر بعد العلاج فهذا معناه التعرض للعدوى مرة أخرى (يجب أرتداء الواقى الذكرى للرجل وعلاج التهاب المهبل للأنثى).وانصح بأستخدام أقراص (ايتراكونازول ) لمدة أسبوعين مع العلاج الموضعى بالمرهم.

السلام من مدة بدات احس بحرقان شديد في الجهة اليسرى من المهبل مرات مع سيلان ا بيض و مرات بدون...

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه للفحص فقد يكون ذلك نتيجه التهابات مهبليه او تحسس او التهابات بمجرى البول،فحسب الفحص وتقييم الطبيب يمكن اعطائك العلاج المناسب.

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٢ سنة اعاني من التبول عدة مرات خلال دقائق راجعت اكثر من طبيب و قالو...

قد يكون لديك مثانة عصبية او مثانة نشطة . اذا استبعدت الالتهابات ومرض السكري . فيمكن تستفيد من بعض الادوية المهدئة مثل (Oxybutynin). كما قد يكون السبب نفسيا . وبالتالي تستفيد من بعض مضادات القلق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه