كيف انه يوجد صديد في البول ام لا ومااعراضه وماعلاجه

كيف انه يوجد صديد في البول ام لا ومااعراضه وماعلاجه
icon 6 أغسطس 2015
icon 922
السلام عليكم كيف اعرف انه يوجد صديد في البول ام لا ومااعراضه وماعلاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأجابة ببساطة هى بتحليل البول . وأيضا عدم الشكوى من أية أعراض كالحرقة أو عسر التبول أو تكراره أو عدم التحكم به.وأذا وجد الصديد يجب عمل مزرعة وحساسية للبول لمعرفة نوع الميكروب المسبب للمشكلة .وأيضا أسم المضاد الحيوى الذى يجب تناوله. 1 2015-08-06 09:25:03
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الأجابة ببساطة هى بتحليل البول . وأيضا عدم الشكوى من أية أعراض كالحرقة أو عسر التبول أو تكراره أو عدم التحكم به.وأذا وجد الصديد يجب عمل مزرعة وحساسية للبول لمعرفة نوع الميكروب المسبب للمشكلة .وأيضا أسم المضاد الحيوى الذى يجب تناوله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد اسأل ماهو تكلس الكلى عند الاطفال وهل هو مرض مزمن وكيف يمكن علاجه

افراز فائض من الكالسيوم في البول، ويحتمل أن يكون السبب في ذلك هو ارتفاع درجة الكالسيوم في الدم كنتيجة لفرط نشاط الغدة الدرقية أو بسبب فائض في الفيتامين د، - العلاج شرب المياه بكميات كبيرة. - اتباع نظام غذائي قليل الملح والبروتين الحيواني. - لا ينصح باتباع نظام غذائي قليل الكالسيوم. - في حال كانت هذه العلاجات غير كافية، ينتقل المريض إلى مرحلة استخدام الأدوية المدرة للبول من عائلة الثيازيدات (Thiazides)، والتي تقلل من إفراز الكالسيوم مع البول.

السلام عليكم ؟ لدي ورم صغير جدا" (يشبه الخرزه) في احد مجرى الخصية ..اريد ان اعرف نوع المرض هذا هل...

عليكم السلام. . عادة لايكون هذا ورما سرطانيا بل كيس منوي بسيط ينشأ من رأس البربخ ويحتوي علی نطف. ولايحتاج لاي تداخل الا اذا كبر حجمه او التهب

السلام عليكم كيف اتخلص من الاحتباس البولي لدى النساء ايضا كيف اعرف اني مصاب ب دوالي الخصيه جزاكم الله خيرا

دوالي الخصية تعرف بفحص الطبيب . اما احبتاس البول لدى النساء فيحتاج فحصوات مثل تحليل وزراعة بول واشعة صوتية للمثانة . ثم ربما دراسة ديناميكية البول والضغط .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا للافاضل المشرفين علي هذا الموقع المتميز . لدي مشكله وهي اني اعاني من حرقان...

غالبا هذا احتقان . البروستار مكمل غذائي ليس الا . تستطيع ان تاخذ فولتارين على شكل حبوب او تحاميل .  وستخفف عنك اعراض الاحتقان . ابعد عن مواقع الاثارة ، واذا وصلت الى حد كبير من الاحتقان فتستطيع تفريغ السائل بالعادة السرية .اعانك الله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه