لمن يكون البول dark yellow هل طبيعي ام يوجد مرض لاسمح

لمن يكون البول dark yellow هل طبيعي ام يوجد مرض لاسمح
icon 31 أكتوبر 2015
icon 4416
لمن يكون البول dark yellow هل طبيعي ام يوجد مرض لاسمح الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي لا يوجد خلل 0 2015-11-01 11:32:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا طبيعي لا يوجد خلل
هذا طبيعي لا يوجد خلل 0 2015-11-01 11:32:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا طبيعي لا يوجد خلل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندي انتهائي من البول( أكرمكم الله ) ينزل المني هل هذا دليل على أن هناك مرض ... ؟

نزول المنى بعد التبول أو التبرز (أعزك الله) دليل على احتقان البروستاتا أو الحويصلات المنوىة . ولا يتطلب علاجا سوى عدم التعرض للأثارة أو كثرة التفكير بالجنس. مع الأهتمام بممارسة الرياضة . أو الزواج لمن أستطاع .

ما هو مرض السيلان ؟؟؟ وكيف اعرف اذا انني اعني من هذا المرض ام لا ( لا قدر الله)؟؟؟

بداية يجب ان تعلم ان هذا المرض لا ينتقل الا بعد ممارسه جنسيه مع شخص اخر مصاب به. فاذا كنت لم تمارس الجنس سابقا فانه من المستبعد ان تكون مصابا به وعلى كل الاحوال فانني اكتب لك بعض اعراض حاده لهذا المرض. ** أعراض مرض السيلان الحاد: حرقان بمجرى البول وقد يصاحبه وخزاً بالمجرى والبعض يشكو من صعوبة أو عسرة عند التبول. بعد 24 ساعة أو أكثر يلاحظ المريض خروج صديد من مجرى البول وقد يكون كثيفاً أو لزجاً حسب نوع الجرثومة المسببة للمرض. وأول ما يجلب انتباه المصاب هو ظهور السيلان من مجرى البول أو من المهبل أو ملاحظة بقع صديدية على الملابس الداخلية. قد ترتفع درجة حرارة المصاب أحياناً مع الشعور بصداع وزيادة في سرعة النبض. ولكن لا تعتبر هذه من الأعراض الرئيسية عند كثير من المرضى. بعد أسبوعين من الإصابة تزداد الحرقة والألم عند التبول والتقطع بالبول أو قد يحدث العكس إذ تخف الأعراض لدرجة لا تسترعي انتباه المصاب. تستقر جرثومة السيلان بالمجاري البولية التناسلية عادة وبالتالي فإنه في معظم الحالات تنحصر الأعراض بتلك المنطقة ولكن قد تصل جرثومة السيلان إلى الدورة الدموية فتؤدي إلى مضاعفات خطيرة خاصة على القلب وسحايا المخ أو المفاصل، أو قد تصل إلى البريخ والخصيتين أو إلى قنوات فالوب والمبيضين فتؤدي إلى العقم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه