ما هي الاطعوة التي تزيد عدد الحيوانات المنوية وتزيد السرعة وتقوي الانصاب

icon 10 أبريل 2017
icon 894
ما هي الاطعوة التي تزيد عدد الحيوانات المنوية وتزيد السرعة وتقوي الانصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأطعمة متعددة الأسماك والكافيار . العسل وغذاء ملكات النحل المكسرات 3 2017-04-12 08:03:02
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الأطعمة متعددة الأسماك والكافيار . العسل وغذاء ملكات النحل المكسرات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهى الادوية التى تزيد عدد الحيوانات وحركتها

نبدأبالمأكولات : السمك ،المكسرات ( الكاجو والجوز واللوز )الأوميغا ٣ ، الفراولة، الأفوكاتو،شرب الماء والسوائل والكثير من الأطعمة هنالك لستات كاملة في الإنترنت -بالنسبة للأدوية يوجد أدوية ولكن بعد عمل تحليل للنطاف وتحت اشراف الطبيب كالأرثمول والإم اف اس

ما هى الاشياء التى تزيد من عدد الحيوانات المنوية وماهو العددالمفترض فى الجماع الواحد؟

لزيادة القدرة الجنسية يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهناك بعض الأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: السمك ، الثوم ،البصل ، القمح ، الموز ، الزنجبيل ، حبة البركة ، التمر ، الحلبة، والمكسرات. كما يجب التوقف عن التدخين والابتعاد عن الاذية الغنية بالدهون والمقالي والاطعمة المعلبة.

ماهي أهم أسباب ومسببات قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركتها وكيف يتم علاج ذللك ???

هناك اسباب كثيرة منها : خصية هاجرة ، خصية ضامرة ، ا التهابات الخصية الفيروسية مثل النكاف ، التهابات والنسدادات الحبل المنوي ، التعرض للاشعاعات أو الحرارة المرتفعة . السمنة ، التدخين ، وجود دوالي الخصية .. الخ . وهناك الكثير من العلاجات التي تساعد على تحسين العدد والحركة مثل تاخموكسفين وكلوموفين . وبعض مضادات الاكسدة مثل فيتامين E و Co enzyme Q 10 .. الخ . استشر طبيبك ليعطيك الافضل لحالتك .

كيف تزيد الحيوانات المنويا

يجب أولا استبعاد وجود دوالى بالخصية أو وجود خلل بالهرمونات وخاصة أرتفاع نسبة هرمون اللبن . كما يجب أنقاص الوزن اذا كانت هناك سمنة وأيضا التوقف عن التدخين (ان وجد).كما يجب الأهتمام بالغذاء الصحى والخضراوات والفاكهة الطازجةوالأسماك والجمبرى وبلح البحر والدجاج والبيض والمكسرات (كالكاجو واللوز والفستق والبند ق) والبعد عن المعلبات والإغذية المحفوظة.أما الأدوية التى تنشط الحيوانات المنوية فتشمل :الفيتامينات المتعددة وخاصة A,E,C, B6 والمعادن والعناصر النادرة كالزنك والسيلينيوم . وكبسولات ال أرجينين .وهناك مكملات غذائية أخرى مثل (سبيرماك-فيتال ام40 )كبسولة واحدة يوميا.

بماذا يتم معالجة ضعف حركة الحيوانات المنوية وقلتها وكثرة الحيوانات المشوهة.

هناك اسباب ومسببات عديدة لذلك ولهذا يجب عمل دراسة كاملة واستشارة طبيب لعمل اللازم بعد دراسة وافية لانه من الاسباب المعروفة إلتهابات غدة البروستاتا والجهاز التناسلي أو وجود خلايا صديدية بالسائل المنوي. * وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية. * دوالي الخصية. * وجود خلل فى هرمون الذكورة او هرمون الحليب * وجود عيوب خلقية في تكوين الحيوان المنوي. * إختلال الجينات الوراثية. * السمنة. * تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. * التدخين. * أسباب أخرى غير معروفة. .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه