ماذا يعني عندما يكون البول لونه اصفر مثل الليمون

icon 15 يونيو 2016
icon 42207
ماذا يعني عندما يكون البول لونه اصفر مثل الليمون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسباب اصفرار البول متعددة , يمكن لقلة السوائل او التهابات المسالك تغيير لون البول كما تتسبب بعض الادوية بهذا ايضا . اسباب اخرى كمشاكل في الكبد احيانا . هل تعاني من اي اعراض مصاحبة لتغير لون البول ؟ هل تشربين كميات كافية من الماء يوميا ؟ 3 2016-06-15 11:49:57
الدكتور وائل الشوبكي
الدكتور وائل الشوبكي
تخدير وانعاش
اسباب اصفرار البول متعددة , يمكن لقلة السوائل او التهابات المسالك تغيير لون البول كما تتسبب بعض الادوية بهذا ايضا . اسباب اخرى كمشاكل في الكبد احيانا . هل تعاني من اي اعراض مصاحبة لتغير لون البول ؟ هل تشربين كميات كافية من الماء يوميا ؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندي لون البول اصفر فسفوري لون اصفر شديد اشرب سؤال لكن مستمر اللون فجأه لون البول صار كذا قبل كان...

اختي العزيزة - عليكي بالاكثار من شرب الماء حتي يضهر لون البول قريب الي لون الماء او اقل اصفرارا - وابتعدي عن المشروبات الاخري - وتاكدي بعمل فحص للبول - نتمني لك السلامة.

لماذا يكون لون المني أحمر

وجود الدم في السائل المنوي يجب الاهتمام به . يجب فحص البروستاتا اكلينيكيا . وزراعة السائل المنوي لاستبعاد الالتهابات وعمل فحص دم لمادة PSA لاستبعاد الاورام . مع العلم ان أكثر حالات الدم في السائل المنوي تكون نتيجة احتقان في البروستاتا .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه