ماهي ادوية تزيد في مدة الانتصاب

icon 29 يوليو 2016
icon 2079
ماهي ادوية تزيد في مدة الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي الأدوية التي تحافظ على تمدد الأوعية الدموية بالقضيب . وأشهرها اليوهيميبين والجينسنج وبالطبع مجموعة الأدوية المعروفة للجميع كالسيلدانافيل 50-100 ملجم .وفاردينافيل 20 ملجم وتادالافيل 10 ملج .ملحوظة يجب تناول هذه الأدوية تحت أشراف الطبيب وبخاصة مرضى القلب . 2 2016-07-30 05:56:56
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هي الأدوية التي تحافظ على تمدد الأوعية الدموية بالقضيب . وأشهرها اليوهيميبين والجينسنج وبالطبع مجموعة الأدوية المعروفة للجميع كالسيلدانافيل 50-100 ملجم .وفاردينافيل 20 ملجم وتادالافيل 10 ملج .ملحوظة يجب تناول هذه الأدوية تحت أشراف الطبيب وبخاصة مرضى القلب .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهيا افضل العقاقير الفعالة جنسيا في تطويل مدة الانتصاب وسرعة القذف

العقاقير الفعالة هي العقاقير المشهورة مثل السيلدينافيل وعائلتها بمختلف الأسماء التجارية. ولكني أنصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

اعاني من قصر القضيب فماهي التمارين المناسبة لزيادة طول القضيب حيث ان طول القضيب في حالة الانتصاب 9 سم؟ ؟

لا أدري أذا كانت أي تمارين تفيد في إطالة القضيب، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع، ويمكن تجربة تمريق الجلقلمدة طويلة! والطول المذكور يكفي للجماع والإنجاب.

ما هي اسباب التبول علي فترات ووجود الام في العضو الذكري غالبا هل يوجد علاج لضعف الانتصاب غير الفياجرا والا...

أسباب التبول قد تكون التهابابت في المسالك البولية، ويجب عمل فحص بول أولا ومراقبة الحالة، رلعلاج ضعف الانتصاب ، راجع انتصاب في القاموس.

السلام عليكم كيف يتم علاج نقص هرمون التستستيرون ؟ و علاج التهاب البروستات ؟؟ و هل هي السبب في ضعف...

مجموعة اسئله...... من الممكن جدا ان يكون التهاب البروستات مسؤولا عن ضعف الرغبه الجنسيه وضسرعة القذف نقص التستسترون هو المسؤول كذلك عن ضعف الرغبه الجنسيه وضعف الانتصاب لا بد من عمل صوره كامله عن وضع الهرمونات بشكل عام... بالنسبه لالتهاب البروستات...فهنالك نوعان الاول الحاد وعلاجه سريع اما التهاب البروستات المزمن فان علاجه يحتاج الى وقت وصبر طويل يزيد عن الشهر.... .... مراجعة اختصاصي المسالك البوليه ضروري

سؤال من غير معروف سنة 37

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

هل ان الالتهاب البروستات المزمن يسبب الحاجة الماسة للتبول في كل مرة وعدم القدرة على التحمل حبس البول والانتظار وما...

أعراض المرض لا تذهب بعد الزواج، ولا بد من علاجها قبل الزواج، وعليك عمل فحص للبول أولاً، لأن التشخيص يحب أن يكون موضع تساؤل بداية، وقد يكون مجرد التهاب بولي ، كما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه