مراض المسالك البولية والتناسلية كثرة التبول لدية في الليل كل ساعه وفي

مراض المسالك البولية والتناسلية كثرة التبول لدية في الليل كل ساعه وفي
icon 9 أكتوبر 2016
icon 2573
مراض-المسالك-البولية-والتناسلية...كثرة التبول لدية في الليل كل ساعه وفي النهار كل ساعتيين رغم اني لا اعاني من الالتهابات او السكر..هل المثانه رقيقه او صغيره او فيها نشاط قوي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الاحتمالات التي ذكرت موجودة . ربما تستفيد من الادوية المرخية لعضلات المثانة مثل Ditropan or Detrositol or Vesicare ..... الخ مع تغيير طريقة شربك والابتعاد عن مدرات البول خصوصا في المساء . 1 2016-10-10 16:42:39
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كل الاحتمالات التي ذكرت موجودة . ربما تستفيد من الادوية المرخية لعضلات المثانة مثل Ditropan or Detrositol or Vesicare ..... الخ مع تغيير طريقة شربك والابتعاد عن مدرات البول خصوصا في المساء .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من كثرة التبول رغم ان كمية البول التي تخرج قليلة فكل ساعة او ساعتان تقريبا يجب الذهاب للحمام ولا...

ان كنت لا تعاني من اية امراض..... فانه يجب عيك تعويد نفسك على مدة الاحتفاظ في المثانه عن طريق الزياده التدريجيه في الوقت طبعا بعد عمل تحليل وزراعه للبول وربما بعد تنظير المثانه (وكانت جميع الفحوصات السابقه طبيعيه)

انا 24 سنه اعاني من كثره التبول مصاحب لحرقه في منتصف مجري البول ولا نتائج لوجود بكتيري علمآ اني قد...

ربما لديك تضيق في الاحليل . الاشعة الملونة لمجرى البول ستظهر ذلك . إذا لم يظهر شئ فربما تحتاج الى اجراء منظار للمثانة والاحليل لمعرفة السبب .

هل التبول كل ساعتين أو أكثر طبيعي ؟؟ علما بأنني أشرب الكثير من السوائل و أن معدل البول يكون عاديا...

ن كثرة التبول عادة ما تكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. فلابد من الابتعاد عما يثير الغريزة والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك. وإذا كنت تشكو من إمساك فلابد من علاجه بالإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة المليئة بالالياف وبالنسبة للرياضة، فهي مفيدة وينصح بالإكثار منها، ويمكن تناول سوائل تحتوي على سكريات بعد الرياضة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب عمري 17سنة أعاني من كثرة مرات التبول والإلحاح على التبول (6-9مرات يوميا)مع أنه...

لا أتوقع عندك مشاكل في البروستاتا . إذا لم يوجد التهاب في البول ولا يوجد سكري لديك . فلعلك تعاني من مثانة نشطة او عصبية . اذهب لاخصائي يفحصك . وقد تحتاج عمل دراسة ميكانيكية للمثانة .

انا ابول كثير ممكن كل ساعتين مره ومرات كل نص ساعه ويزيد البول كل مره ودائما كنت احس مثانتي ممتلئه...

ممكن ان يكون السبب التهاب في البول او في غشاء المثانه او ربما اذا كان فقط في فصل الشتاء فالجواب ان هذا طبيعي كون الانسان لا يعرق في البرد وكثرة شرب الاشياء الساخنة للتدفئة يجعلنا نبول كثيرا وعلى كل الاحوال ليس من الخطأ فحس البروستات عندك اذا كان كل ما ذكرته سليم ولا تعاني من السكري

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه