ممارسة العاده السريه كل يوم او يومين هل ل هآ اثارجانبيه

ممارسة العاده السريه كل يوم او يومين هل ل هآ اثارجانبيه
icon 29 نوفمبر 2015
icon 1445
ممارسة العاده السريه كل يوم او يومين هل لـٍهآ اثارجانبيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

افرض انني اجبتك انه ليس لها آثار جانبية فهل ستقوم بذلك . اليس هناك أشياء أخرى تقوم بها في حياتك . إذا كنت طالباً فالمروض انك مشغول بدراستك الجامعية .إذا موظفا فانت في مستهل حياتك العملية وتحتاج ان تنجح في عملك لتؤمن مستقبلك . يا بني ، العادة السرية ربما تكون مخرجا لك إذا وصلت الى درجة من الاحتقان كبيرة وتخشى من الوقوع في الحرام . اما ان تجعلها عادتك اليومية او شبه يومية فهذا خطأ . 3 2015-11-30 15:56:22
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
افرض انني اجبتك انه ليس لها آثار جانبية فهل ستقوم بذلك . اليس هناك أشياء أخرى تقوم بها في حياتك . إذا كنت طالباً فالمروض انك مشغول بدراستك الجامعية .إذا موظفا فانت في مستهل حياتك العملية وتحتاج ان تنجح في عملك لتؤمن مستقبلك . يا بني ، العادة السرية ربما تكون مخرجا لك إذا وصلت الى درجة من الاحتقان كبيرة وتخشى من الوقوع في الحرام . اما ان تجعلها عادتك اليومية او شبه يومية فهذا خطأ .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ما هو حل الدوالي في الخصيه اليسرى .. وهل تؤثر على الانجاب .. وهل العاده السريه كل يومين مرةواحده ثؤتر..؟؟

يا ابني العادة السرية تكون لتفريغ الشهوة وليست لتعمل بانتظام . وكلما قللت منها افضل لك . اما الدوالي فعلاجها بالعملية . احيانا تؤثر على الانجاب واحيانا لا تؤثر .

دكتور عندي سؤال هل ممارسه الجنس مع الزوجه له اضرار ك اضرار ممارسه العاده السريه

يا ابني الناس يتزوجون ليمارسوا الجنس مع زوجاتهم بالحلال ويستمتعون وتستمتع زوجاتهم . وهذا ما يفعله الناس ليرتاحوا فكيف يكون له أضرار إذا كان بشكل معتدل .

انا عندي 24 سنه الوزن 80 طول 178 ومارست العاده من 10 شهور بمعدل من مره الي مرتين اسبوعيا في...

١- لا يترك توقف ممارسة العادة ولا البعد عن التهيج أي آثار جانبية ٢-الانتصاب الصباحي دليل مهم للصحة الجنسية ٣- الأثر النفسي يزول تدريجياً بعد توقف الممارسة ويكون أسرع إذا انشغل الشخص بهوايات أخرى تملأ الفراغ.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه