ن سمعت انه يتم امتصاص الجسم للسائل المنوي اذا لم يتم القذف لفترة طويلة

ن سمعت انه يتم امتصاص الجسم للسائل المنوي اذا لم يتم القذف لفترة طويلة
icon 24 أغسطس 2015
icon 7700
سؤالين : 1 _ سمعت انه يتم امتصاص الجسم للسائل المنوي اذا لم يتم القذف لفترة طويلة هل هذا صحيح ؟ 2 _ هل الاثارة تؤثر علي الخصوبة و قوة الحيوانات المنوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يتضرر الجسم من عدم القذف لفتره طويله........ لا علاقه بين الاثاره وبين قوة الحيوانات المنويه والخصوبه 0 2015-08-25 09:32:47
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يتضرر الجسم من عدم القذف لفتره طويله........ لا علاقه بين الاثاره وبين قوة الحيوانات المنويه والخصوبه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أريد أن أسأل إذا كان هناك ضعف لحركة الحيوانات المنوية فهل يؤثر سلبا على الإنجاب و كم تكون نسبة تأثيره...

الإجابة لن تكون دقيقة بدون معطيات دقيقة، لا يمكن معرفة مدى التأثير بمجرد الضعف ، ما هو مدى الضعف وماذا تعني بالضعف؟ الإنجاب ممكن بوجود منويات قليلة العدد أيضاً! لا بد من استشارة اختصاصي عقم.

ما سبب عدم سيولة السائل المنوي مع العلم ان عدد الحيوانات المنوية 50 والحركة في الساعة الاولى 50 ..عمري 23...

قد تحدث زيادة فى لزوجة السائل المنوى لأسباب فسيولوجية أو عضوية .والعلاج يسير جدا بأستخدام أقراص مذيبات البلغم .أما بالنسبة لزيادة عدد وحيوية الحيوانات المنوية فيجب البعد عن التدخين أو مجالسة المدخنين والأهتمام بالغذاء الصحى الطازج والبعد عن الأغذية المحفوظة والمعلبات وممارسة الرياضة .ولا مشكلة فى الأنجاب باذن الله.

هل قلة السائل المنوي وتشوه البعض يؤثر في الحمل؟ هل صغر الخصيتين لها تاثير في السائل المنوي وعدم الخصوبة؟ هل...

عفوا هناك خطأ فى بيانات العمر .ولكن عموما حجم السائل المنوى من1-5 مل . والعبرة ليس فى حجم الخصيتين ولكن فى عدد الحيوانات المنوية فى المنى والا تقل عن 30 مليون فى المل وأن تكون الحركة نشطة وقليلة نسبة التشوه والا يوجد صديد أو دم بالمنى لأن ذلك كله يؤثر فى الحمل .والعبرة أيضا ليست فى طول القضيب ولكن الأهم هو الصلابة وقوة الأنتصاب .أما عدد مرات الجماع فهو يختلف من شخص لآخر حسب الحالة النفسية والصحية ونظام الغذاء والوراثة وأيضا الأشباع .

هل السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف ..يحتوي على حيوانات منوية؟؟ واذا فيه هل يسبب الحمل؟ ارجوو الاجااابه

هناك احتمال ان يحتوي السائل على بعض الحيوانات المنوية . ولكن احتمال الحمل يظل ضعيفا جدا لان العدد يكون اقل بكثير مما يقذف مع السائل المنوي . وان كان الاحتمال نظريا موجود . احذري اللعب بالنار !! هداك الله .

السلام عليكم انا عملت تحليل سائل منوي ؛وتفاجئت ان لدي تشوهات في الحيونات المنويه وقله في الحيونات المنويه. السؤال/هل استطيع...

بالتاكيد انك تستطيع الزواج...... بالنسبه للانجاب فانه ان تعالجت كما يجب فانك تستطيع الانجاب باذن الله

تحليل زوجي يقذف 4 مللي يعني عدد الحيوانات 63 في القذف الواحدة و 252 مليون في المجمل وphقلوي 8 ونسبة...

هذا يعني ان هناك سبب أدى إلى الضغط على عمل الخصيتين ونوعية الحيوانات المنويه ومنها وجود دوالي الخصيه والالتهاب المزمنة والهرمونات وغيرها انصحك بشده مراجعة أخصائي مسالك بوليه لعمل تشخيص للحاله ومحاولة العلاج المناسب لها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه