هل يوجد علاج التهاب البروستاتا و الاحليل المزمن عند الشباب وما تاثيره على الزواج

icon 9 أغسطس 2015
icon 3966
هل يوجد علاج التهاب البروستاتا و الاحليل المزمن عند الشباب وما تاثيره على الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتاكيد انه يوجد علاج....... راجع اختصاصي المسالك البوليه 2 2015-08-09 04:58:03
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بالتاكيد انه يوجد علاج....... راجع اختصاصي المسالك البوليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ما الفرق بين التهاب البروستاتا وسرطان البروستاتا وهل يوجد علاج لمرض التهاب البروستاتا يرجى الرد على سؤالي بأقرب وقت من...

بالنسبة لالتهاب البروستاتا : اولا تعمل زراعة لسائل البروستاتا ثم يعطى المضاد المناسب ( ولعل افضل مضاد لالتهاب البروستاتا هو سيبروفلوكساسين أو مشتقاته) لفترة طويلة نسبيا . ويمكن اعطاء ادوية مضادة للالتهاب الغير ستيرودية مثل فولتارين . كما قد يستفيد البعض من مضادات ألفا مثل كاردورا أو غيرها. التهاب البروستاتا ممكن ان يصيب الرجال في اي عمر اما سرطان البروستاتا فمرض مختلف وهو عادة يصيب كبار السن وقد تتشابه الاعراض ولكن الفحص الاكلينيكي وفحص الدم يؤكد التشخيص .

أعانى من التهاب البروستاتا ويؤثر ذلك على عمليه الإنتصاب ما هو العلاج

اعطيك خطوات لعلاج التهاب البروستات وتكون كالاتي 1. مضاد حيوي اذا كان هناك بكاريا ولفترة 10 الی 14 يوم ثم جرعة قليلة كوقاية لفترة قد تمتد الی 30 او 45 يوم او اكثر.. 2. مضادات الالتهاب غير الستيرويدية كالفولتارين لتسكين الالم وتقليل الالتهاب. 3. تجنب حبس الادرار 4 استعمال الواقي الذكري في الجماع. 5. مغطس ماء دافيء يوميا. 6. تجنب الوقوف لفترة طويلة او الجلوس علی كرسي بسطح صلب. 8. تجنب الاطعمة الغنية بالتوابل. 9. الارتواء بالماء. 10.ممكن ان نضيف الادوية الموسعة لالياف العضلية للبروستات عند الضرورة.

هل يتم ازالة البروستاتا لدى الشباب عند فشل العلاج الدوائي في ازالة التهاب رغم استخدام العلاج لفترة طويلة حيث اصبح...

لا تستؤصل البروستاتا في الشباب ابدا . إذا فشل العلاج يجب إعادة النظر في التشخيص ، ربما هناك أسباب أخرى غير التهاب البروستاتا . نفكر في الآلام المزمنة في الحوض ، والتي قد تعالج بمضادات الالتهاب غير الستيرودية لفترة طويلة نسبيا وقد تنفع بعض مضادات ألفا في علاج مثل هذه الحالات .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه