١٥ افعل العادة السرية و تركتها من٥ايام وعندما اتبول يخرج سائل شفاف واح

١٥ افعل العادة السرية و تركتها من٥ايام وعندما اتبول يخرج سائل شفاف واح
icon 18 يناير 2016
icon 1524
عمري ١٥ افعل. العادة السرية و تركتها من٥ايام وعندما اتبول يخرج سائل شفاف وأحيانا قليل البياض مأهوا وهل عليا ان اغتسل الجنابة ؟؟ وهل له علاج ولو تركت العادة سيعود كل شي بخير؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت في مقتبل شبابك وطبيعي . السائل الشفاف هذا مذي ، وقد يخرج سائل حليبي قبل او بعد التبول وهذا ودي . وكلاهما لا يوجبان الغسل . فقط المني الذي يخرج بشهوة هو الذي يوجب الغسل . اذا تركت العادة السرية وركزت على دراستك واهتممت بممارسة الرياضة فستكون شابا ناجحا مفيدا لمجتمعك ودينك باذن الله . مع دعوتي لك بالتوفق والنجاح . 0 2016-01-19 08:14:27
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انت في مقتبل شبابك وطبيعي . السائل الشفاف هذا مذي ، وقد يخرج سائل حليبي قبل او بعد التبول وهذا ودي . وكلاهما لا يوجبان الغسل . فقط المني الذي يخرج بشهوة هو الذي يوجب الغسل . اذا تركت العادة السرية وركزت على دراستك واهتممت بممارسة الرياضة فستكون شابا ناجحا مفيدا لمجتمعك ودينك باذن الله . مع دعوتي لك بالتوفق والنجاح .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

امارس العاده السريه و عند القذف ينزل المني بلون اصفر فهل عندما اتوقف عنها سيزول هذا اللون و يعود ابيض...

لون القذف لا يتعلق بالعادة السرية ، واللون يعتمد في الغالب على نوع الأكل الذي تتناوله، فابحث في مأكولاتك عن اللون الأصفر مثل البصل والثوم والجزر والبرتقال وغيرها. راجع عادة سرية في القاموس.

السلام عليكم : انا شاب عمري 14 سنة , قد بلغت منذ سنة , امارس العادة السرية بكثرة , وعندي...

يدو ان السائل المنوي طبيعي اللون ولكنه كثير اللزوجة وهذا لايدعو للقلق في حالتك. وخروج بعض قطرات البول عادية بعد التبول ارجو القيام بتدليك الاحليل لاستخراج قطرات البول بعد كل تبول

السلام عليكم , انا امارس العادة السرية كل يوم مرة ولاحظت قلة السائل المنوي يخرج القليل او لايخرج ما السبب...

لان الزيادة في ممارسة العادة السرية تجعلك تستنفذ السائل المنوي داخل الانابيب المنوية اولا باول لذلك ينصح بالابتعاد عن مثل هذا العمل لما له من اضرار مستقبلية على الحياة الزوجية وعلى مدى الخصوبة لديك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه